English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الدريوش.. اطلاق مشروع لاحداث مجزرة اقليمية عصرية ببن طيب

الدريوش.. اطلاق مشروع لاحداث مجزرة اقليمية عصرية ببن طيب

الدريوش.. اطلاق مشروع لاحداث مجزرة اقليمية عصرية ببن طيب

أطلق المجلس الاقليمي للدرويش، مؤخرا دراسة لمشروع احداث مجزرة اقليمية عصرية بجماعة بن طيب، الذي شكل مطلبا ملحا للمهنين منذ سنوات.

وكان المجلس قد صادق على هذا المشروع في دورته العادية لشهر يونيو من سنة 2018، حيث صادق بإجماع أعضاءه على اتفاقية شراكة لإحداث مجزرة إقليمية عصرية بتراب جماعة بن الطيب.

كما شكل احداث مجزرة عصرية بجماعة بن طيب محور لقاء جمع عامل الاقليم محمد رشدي مع ممثلين عن مختلف المصالح، من اجل دراسة مختلف الجوانب المتعلقة بهذا المشروع.

واكد عامل الاقليم في هذا الاجتماع الذي حضره كل من النائب الثاني لرئيس المجلس الإقليمي للدريوش محمد طوري، والمندوب الإقليمي لوزارة الفلاحة، ورئيس المصلحة البيطرية، ورؤساء الجماعات الحضرية بالإقليم إضافة إلى رؤساء مصالح خارجية مرتبطة بالموضوع ورجال سلطة. ان إحداث هذه المجزرة سيساهم في تنمية الأنشطة الاقتصادية وأن المشروع سيوفر ظروفا وشروطا صحية أفضل من تلك التي تتم في مجازر الجماعات الترابية وبالأسواق الأسبوعية.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media