English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عمالة الحسيمة تدعو الجماعات لجرد المناصب الشاغرة (0)

  2. تراجع في كميات الأسماك المفرغة بميناء الناظور (0)

  3. الحسيمة : أزيد من 750 مشارك في السباق على الطريق المدرسي (0)

  4. انتحار شاب شنقا في ظروف غامضة نواحي اقليم الحسيمة (0)

  5. جماعة تروكوت على صفيح ساخن بسبب احتجاج مستغلي الاكشاك على الشواطئ (فيديو) (0)

  6. "فانتوم" ينقل 30 مهاجرا سريا من الريف الى اسبانيا (0)

  7. ميناء الناظور غرب المتوسط سيصبح أول بوابة بالمتوسط في تخزين ونقل الغاز الطبيعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | وطنية | الحسيمة..تخليد الذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (فيديو)

الحسيمة..تخليد الذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (فيديو)

الحسيمة..تخليد الذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (فيديو)

احتفت أسرة الأمن الوطني بالحسيمة، اليوم الخميس 16 ماي، بالذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، في حفل نظم بالمقر المركزي للامن الجهوي بمدينة الحسيمة.

وجرى، بهذه المناسبة، رفع العلم الوطني بحضور، عامل اقليم الحسيمة، الحسن الزيتوني، ونائب رئيس الأمن الجهوي بالحسيمة، سعيد الادريسي، ورؤساء المجالس المنتخبة، وعدد من المسؤولين العسكريين والقضائيين، والمنتخبين، ومسؤولي مختلف المصالح الشرطية التابعة للأمن الجهوي بالحسيمة، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية وممثلي المجتمع المدني.

وفي هذا الاطار اكد الادريسي ان هذه الذكرى تعد فرصة لاستحضار الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على النظام العام وحماية أمن المواطنين وممتلكاتهم، كما تشكل مناسبة يجدد من خلالها أفراد الأمن الجهوي العهد على مواصلة أداء واجبهم المهني بروح من المسؤولية والالتزام القوي بتقديم خدمات أمنية في المستوى المطلوب، والتطبيق السليم للقانون، بما يقتضيه الأمر من جدية وإخلاص.

وتطرق المسؤول الامني في كلمته، الى اشكالية الهجرة السرية، التي تشكل المنطقة قبلة للعديد من المرشحين للهجرة السرية، سواء المغاربة، او مواطني دول جنوب الصحراء، بسبب طول سواحل الاقليم ووعورة المسالك البحرية، مؤكدا ان المصالح الامنية تمكنت من معالجة العديد القضايا المتعلقة بالهجرة، تم خلالها اعتقال العديد من الاشخاص من منظمين ووسطاء تمت ادانتهم جميعا بعقوبات سالبة للحرية.

 من جهة أخرى، استعرض السيد الادريسي حصيلة عمل مختلف مصالح الأمن الجهوي بالحسيمة، خلال الـ 12 شهرا الاخيرة، سواء من حيث تقديم خدماتها الإدارية للمرتفقين أو التصدي للجريمة ومحاربة كل أشكال الجنوح ومخالفة القانون، مشيرا الى انه بفضل مجهودات مصالح الامن الوطني يعد معدل الجريمة بنفوذ الأمن الجهوي من أضعف المعدلات على المستوى الوطني.

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية