English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. تقديم وتوقيع كتاب "الوطنية التحريرية والسياسية في المغرب" لمؤلفه علي الإدريسي (0)

  2. ارتفاع في كمية مفرغات الصيد البحري بميناء الحسيمة (0)

  3. مشروع لتهيئة مسالك قروية بجماعات اقليم الدريوش (0)

  4. انخفاض ليالي المبيت بمؤسسات الإيواء السياحي بجهة الشمال (0)

  5. استعدادا لاستقبال الجالية.. اجتماع للجنة المغربية الإسبانية المشتركة (0)

  6. مجلس جماعة امزورن "يشرعن" خرق قانون التعمير ويثير الجدل (فيديو) (0)

  7. الحكومة تشرع في رفع ثمن قنينات غاز البوتان (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | لعنصر يفتتح "الشباك الوحيد" الخاص بالتعمير ببلدية الحسيمة

لعنصر يفتتح "الشباك الوحيد" الخاص بالتعمير ببلدية الحسيمة

لعنصر يفتتح "الشباك الوحيد" الخاص بالتعمير ببلدية الحسيمة

اشرف وزير التعمير وإعداد التراب الوطني السيد محند العنصر زوال هذا اليوم الثلاثاء 18 مارس افتتاح "الشباك الوحيد" الخاص بدراسة طلبات الرخص المتعلقة بمشاريع البناء والتعمير بالجماعة الحضرية لمدينة الحسيمة.

وياتي احداث هذا الشباك تنفيذا للمقتضيات القانونية الصادرة مؤخرا بشأن إحداث شباك وحيد في مجال التعمير والتجزئات العقارية والمجموعات السكنية وتقسيم العقارات، وفي إطار توفير الشروط الملائمة وتبسيط المساطر لتدبير وتطوير قطاع البناء والتعمير.

ويهتم الشباك الوحيد السالف الذكر بوضع رهن إشارة المواطنات والمواطنين جميع المعلومات الضرورية المتعلقة بالوثائق المكونة لملفات طلبات الرخص، وبمسالك ومساطر منح الرخص، وبوضعية تقدم دراسة ملفات طلبات الرخص. حيث يتولى الشباك تلقي ملفات طلبات الرخص والأذون ودراستها، واتخاذ جميع التدابير وتبسيط المساطر لمنح هاته الرخص والأذون لأصحابها في أقرب الآجال بمشاركة ممثلي المصالح المتدخلة في المجال.


وتجدر الاشارة ان الوزير امحند العنصر حل بالحسيمة صباح اليوم لتراس أشغال الدورة الثامنة من المجلس الإداري للوكالة الحضرية بالحسيمة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
18 مارس 2014 - 19:39
عليكم بالانتباه فالموضوع لا يهم الجميع بل خاص بالمتحكمين في هذا القطاع والذين شرعوا القوانين التي لا تسمح بالسكن الا لمن كان من فصيلتهم اما المواطن العادي فعليه ان يسلك الدروب المظلمة بين الرشاوي والمغامرات الخاسرة او الخضوع للشروط التي ترهن مستقبل الابناء والاحفاد التي فرضها الذين يريدون تمليك البلد كله لهم بالقوانين الجائرة التي لا تسمح بامتلاك مسكن الا كما اشير اعلاه
مقبول مرفوض
17
-2-
sim
19 مارس 2014 - 00:34
اين العضو المحترم المعروف المتخصص في توقيع شهادات الافراغ هل كان مع حاضرا
مقبول مرفوض
2
-3-
19 مارس 2014 - 11:32
ساكنة بني بوعياش تلمس من السيد الوالي الجديد فتح تحقيق في جرائم التعمير التي وقعت ببلدية بني بوعياش ، والتي حولت المدينة الى قرية في يد السماسرة الذين اغتنوا في رمشة عين على حساب مأساة المواطنين والمدينة .
مقبول مرفوض
5
-4-
حسيمي
20 مارس 2014 - 22:08
متى يستطيع المواطن وضع هده الرخص ومتى تسلم له وتصميم التهيئة ما زال في الأخد والرد بين سماسرة العقار بالمدينة وبين المهندسين المكلفين بتحضيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
2
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media