English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.50

  1. الحسيمة.. تقديم وتوقيع كتاب "الوطنية التحريرية والسياسية في المغرب" لمؤلفه علي الإدريسي (0)

  2. المديرية العامة للأمن الوطني تحدث المنصة الرقمية الجديدة “إبلاغ” لمحاربة الجرائم الرقمية (0)

  3. الناظور .. افتتاح فعاليات النسخة 12 من معرض "بلادي" بمدينة العروي (0)

  4. الاجهاز على الثروة السمكية باقليم الحسيمة.. جمعيات تدق ناقوس الخطر (0)

  5. رصد 600 مليون لتهيئة سوق الجملة للسمك بمدينة الحسيمة (0)

  6. تأسيس فرع نقابي لمهنيي سيارات الأجرة الكبيرة بجماعة النكور والنواحي (0)

  7. الحسيمة.. تخليد الذكرى 19 لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | شركة "فرنسية هولندية" تفتح خطا جويا يربط مطار الحسيمة بامستردام

شركة "فرنسية هولندية" تفتح خطا جويا يربط مطار الحسيمة بامستردام

شركة "فرنسية هولندية" تفتح خطا جويا يربط مطار الحسيمة بامستردام

بعدما ان اوقفت  جل شركات الخطوط الجوية ومنها الخطوط الملكية المغربية رحلاتها من والى مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة والتي تسببت في شلل تام بالمطار الوحيد المتواجد بالمنطقة، قررت شركة transavia وبشكل رسمي فتح خطا جويا يربط الحسيمة بأمستردام على مدار السنة.

ومن المنتظر ان تقتصر رحلات شركة transavia بين مطار الشريف الادريسي بالحسيمة ومطار امستردام في بدايتها على رحلة واحدة كل يوم اثنين  بمعدل أربع رحلات في الشهر.

وتعد شركة transavia الوحيدة التي تربط الحسيمة باروبا على مستوى النقل الجوي وهي شركة فرنسية هولندية تابعة لشركة airfrance KLM . 

وسبق لشبكة دليل الريف أن آثارت العزلة التي يعيشها مطار الشريف الإدريسي بعد ان تخلت جل الشركات الجوية عن خطوطها التي تربط الحسيمة بالخارج.

هذا وينتقل سكان المنطقة والمهاجرين المنحدرين من جهة الحسيمة إلى المطارات الجوية المجاورة وخصوصا وجدة التي كرمها وزير التجهيز الوجدي السابق احجيرة بمحطة جوية من الطراز الرفيع. في غياب ممثليها في البرلمان الذين لم يكلفوا انفسهم بإثارة الوضعية الكارثية التي الت اليها الحالة التي يعيشها مطار الحسيمة ومن المسؤول عن هذه الوضعية؟ ومن الذي يدفع الشركات الجوية إلى المطارات المجاورات؟ ومن يعرقل إداريا وماليا هذه الشركات في مقابل ذلك تقدم لها كافة فالتسهيلات والإعانات الإدارية والمالية بالمطارات الاخرى؟.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
nach
19 دجنبر 2012 - 17:48
the other problem that we encounter is the ridiculous price of the ticket .For a 3 hrs flight, you have to pay 500 Euros......that is a lot of money in this economy crisis. Also, Baladiya of alhoceima charges high fees to any airline company to use the airport whereas Nador charges less....
مقبول مرفوض
-2
-2-
nonoh
19 دجنبر 2012 - 18:42
royale air maroc tres mal et fatiguer
مقبول مرفوض
1
-3-
amn3ro9
19 دجنبر 2012 - 18:43
je pose une question, c'est qui la personne qui a l'honneur, que les rifains d'alhoceima ont un aieroport ? bien sur c'est une personalité rifaine.
مقبول مرفوض
1
-4-
rifia
19 دجنبر 2012 - 20:16
Plz dont write somthing without be sure ,Tranzavia is not the company that organize the flights from ahu ,tranzavia just aircraft takes the passengers ,second things is not the first flight ,already there is flight from ahu in Tuesday its flight of Mltours .it is started orginize el houcima flights from 2 years and this is the website .www.Mltours.nl.befor 3 companies that have flights from El houcima to amsterdam royail airmaroc, airarabia and Mltours (Tranzavia).all stop it just Mltours still had flight.
مقبول مرفوض
5
-5-
خبــر مفرح DENK JE HOLLAND
19 دجنبر 2012 - 21:07
مرحباً بالشركة الهولندية TRANSAVIA HOLLANDالتي تعد من أكثر الشركات الأوروبية التي لها سمعة جيدة في أوروبا وخارجها وتملك أسطول جوي حديث وتنافس أكبر شركات أوروبية.ونرجوا من الخطوط الملكية AIR MAROCالإبتعاد عن الأجواء الأوروبية وأن تبحث عن أسواق أخرى في القارة السمـراء إفـريقيا التي تليق بـها.
مقبول مرفوض
8
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media