قيم هذا المقال
الفرقة الوطنية تفكك خيوط شبكة لتبييض عائدات الكوكايين بالناظور (2.00)
بني بوعياش تُطلق حملة موسعة لمحاربة البعوض مع دخول الصيف (0)
ابن مدينة الحسيمة محمد السكاكي ينال شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية بميزة مشرف جدا (0)
ابن مدينة الحسيمة محمد السكاكي ينال شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية بميزة مشرف جدا (0)
الشروع رسيما في تسويق منتوجات "الكيف" بصيدليات المغرب
أُعلن رسميا عن بدء تسويق المكملات الغذائية والمنتجات التجميلية القائمة على القنب الهندي ابتداء من يوم غد السبت بصيدليات المغرب، عقب اجتماع أجري اليوم الجمعة في مقر الوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي ، حضره ممثلون عن الوكالة ومديرية الأدوية والصيدلة .
وأوضح بلاغ لكونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، أن الاجتماع المتمحور حول تسويق المنتجات الدوائية وغير الدوائية القائمة على القنب الهندي، خلص إلى أنه “ابتداءً من يوم غد، 1 يونيو، سيبدأ رسميًا تسويق المكملات الغذائية والمنتجات التجميلية القائمة على القنب الهندي في المغرب”.
وأشارت الكونفدرالية إلى أنه “حتى الآن، تم تسجيل تسعة مكملات غذائية وعشرة منتجات تجميلية لدى مديرية الأدوية والصيدلة” القائمة على القنب الهندي.
وشدد المصدر ذاته على أنه “في البداية، ستكون هذه المنتجات متاحة حصريًا في الصيدليات”، مستدركا “ومع ذلك، وفقًا للقانون 13-21، يمكن للمحولين المصنعين فتح نقاط بيع خاصة بهم، بشرط تلبية المعايير القانونية المطلوبة والحصول على ترخيص من الوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي”.
متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

