English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. المديرية العامة للأمن الوطني تحدث المنصة الرقمية الجديدة “إبلاغ” لمحاربة الجرائم الرقمية (0)

  2. الناظور .. افتتاح فعاليات النسخة 12 من معرض "بلادي" بمدينة العروي (0)

  3. الاجهاز على الثروة السمكية باقليم الحسيمة.. جمعيات تدق ناقوس الخطر (0)

  4. رصد 600 مليون لتهيئة سوق الجملة للسمك بمدينة الحسيمة (0)

  5. تأسيس فرع نقابي لمهنيي سيارات الأجرة الكبيرة بجماعة النكور والنواحي (0)

  6. الحسيمة.. تخليد الذكرى 19 لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (0)

  7. إختتام فعاليات الملتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بالفيديو والصور.. حفل تنصيب حسن زيتوني عاملا على إقليم الحسيمة

بالفيديو والصور.. حفل تنصيب حسن زيتوني عاملا على إقليم الحسيمة

بالفيديو والصور.. حفل تنصيب حسن زيتوني عاملا على إقليم الحسيمة

أشرف وزير التجهيز والماء،  نزار بركة، صباح اليوم الثلاثاء 31 اكتوبر، على مراسيم تنصيب حسن زيتوني، الذي عينه الملك محمد السادس عاملا على إقليم الحسيمة.

جرى حفل التنصيب بحضور والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة عامل عمالة طنجة-أصيلة، يونس التازي، ووالي جهة مراكش-أسفي وعامل عمالة مراكش، فريد شوراق، ورئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، والبرلمانيين ورؤساء وأعضاء الجماعات الترابية والغرف المهنية والمصالح اللاممركزة، وممثلي السلطات العسكرية والأمنية والقضائية.

وفي كلمته بالمناسبة هنـأ الوزير العامل الجديد الثقة المولوية التي حظي بها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس بتعيينه عاملا على إقليم الحسيمة، موضحا أن هذا التعيين يجسد عطف ورضا صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي يوليه لرعاياه الأوفياء من ساكنة إقليم الحسيمة لما هو مشهود فيهم من تعلقهم المتين بأهداب العرش العلوي المجيد وتشبثهم المتين بثوابت الأمة ومقدساتها.

وقال بركة أن العناية المولوية بإقليم الحسيمة تجسدت من خلال اختيار خيرة الكفاءات الوطنية للإشراف على الإقليم، مشيرا الى ان العامل الجديد راكم تجربة كبيرة بعد تدرجه في مختلف أسلاك الإدارة الترابية منذ سنة 1993، عندما بدأ مساره الاداري كقائد بإقليم خريبكة، ثم قائد، رئيس لقسم الشؤون الداخلية بإقليم خريبكة سنة 2001 ورئيس دائرة، ورئيس لقسم الشؤون الداخلية لإقليم تطوان سنة 2004، كما شغل سنة 2010 منصب رئيس دائرة، وبعدها رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة فاس، وكاتبا عاما لنفس العمالة سنة 2011، وفي سنة 2016 عين من قبل جلالة الملك عاملا على إقليم النواصر، ثم عاملا على إقليم تنغير 2019.

وذكر بركة ان اقليم الحسيمة، عرف يعرف دينامية مستدامة بفضل حجم المشاريع والاستثمارات التي جعلت منه قبلة للسياح والمستثمرين، والتي سترتفع مع المثاق الجديد للاستمار، وهو مجهود شكر عليه فريق شراق العامل السابق لاقليم الحسيمة، الذي قدم له الشكر على ما قدمه للاقليم والساكنة من خدمات ، معتبرا تعينه واليا على جهة مراكش اسفي دليل على مساره الناجح على حد قوله، مجددا الدعوى الى للجميع لمضاعفة الجهود لتنمية اقليم الحسيمة، ومد يد المساعدة الى العامل الجديد.

دليل ريف

 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media