English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تلميذات وتلاميذ ثانوية البادسي بالحسيمة يزورون المعرض الدولي للفلاحة بمكناس (0)

  2. حملة "محتشمة" لتحرير الملك العام بإمزورن تثير استياء مواطنين (0)

  3. تأخر تهيئة الطريق بين إمزورن وتمسمان يثير غضب السكان (0)

  4. ارتفاع كميات مفرغات الصيد البحري بميناء الحسيمة (0)

  5. ترويج "الهروين" و"الكوكايين" يقود شخصين الى سجن الحسيمة (0)

  6. تحديد هوية جـثـة لفظتها امواج البحر نواحي الحسيمة (0)

  7. شباب الريف الحسيمي يواصل حصد النتائج الايجابية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | شركة ADAMODA تحتفي بخريجي مركز التكوين المهني بالتدرج داخل المقاولة بأيت قمرة

شركة ADAMODA تحتفي بخريجي مركز التكوين المهني بالتدرج داخل المقاولة بأيت قمرة

شركة ADAMODA تحتفي بخريجي مركز التكوين المهني بالتدرج داخل المقاولة بأيت قمرة

أقيم صباح الثلاثاء 29 نونبر 2022 بمقر شركة "ADAMODA" الكائنة بالنفوذ الترابي بجماعة أيت قمرة إقليم الحسيمة حفل تسليم شواهد التخرج للدفعة الثانية من خريجي التكوين المهني بالتدرج داخل المقاولة الذي أحدث سنة 2019 في إطار شراكة مع مركز التكوين المهني وانعاش الشغل.

وأوضح  المدير العام لشركة ادامودا السيد رشيد دامج في كلمة بالمناسبة. أن الغاية من إحداث مركز التكوين المهني بالتدرج داخل المقاولة هو تثمين الرأسمال البشري للمقاولة من خلال الاعتراف بمؤهلات مستخدميها وتشجيع الأجير بالاعتراف الرسمي بكفاءاته وملاءمة التجربة المهنية في مجال الخياطة والفصالة والكي.

من جهته ثمن السيد كريم بندحمان مالك شركة ادامودا هذه الخطوة، مؤكدا دعمه لمثل هذه المبادرات وتطويرها لتمكين أكبر عدد من الشباب من الاستفادة من مثل هذا التكوين. ودعا إلى ضرورة انفتاح الشباب على هذا التكوين لاكتساب الخبرة العملية و الكفاءة الضرورية لممارسة النشاط المهني المرتبط بصناعة النسيج.

وأضافت السيدة MARI CARMEN أن المركز قام بتكوين عدد من المتخرجين والمتخرجات في ظرف ثلاث سنوات في شعبة الخياطة والفصالة والكي. وذلك بفضل الكفاءات العالية للأطر والمكونين. والعقلانية في التسيير والتدبير من طرف الإدارة وتوفر على تجهيزات عالية الجودة والتي سهلت من مأمورية المكونين.

هذا وقدم خريجو وخريجات المركز بهذه المناسبة كلمة شكر لمالك الشركة الذي أعطى شباب وشابات إقليم الحسيمة الفرصة للتكوين وصقل الذات بعيدا عن الانحراف والبطالة. مقدمين كذلك شكرهم الجزيل للمدير العام للشركة على دعمه اللامشروط وتوجيهه لهم طيلة فترة تكوينهم من البداية إلى غاية حصولهم على شهادة التخرج.

هشام ارقراق 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media