English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  2. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  3. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  4. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  5. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  6. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  7. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | شركات الطيران تعلن استئناف نشاطها بمطاري الناظور والحسيمة

شركات الطيران تعلن استئناف نشاطها بمطاري الناظور والحسيمة

شركات الطيران تعلن استئناف نشاطها بمطاري الناظور والحسيمة

أعلنت شركة "توي فلاي" للطيران عن استئناف نشاطها الى مختلف المطارات المغربية ، بعد اعلان الحكومة المغربية فتح الأجواء في وجه الحركة الجوية، بعد إغلاق دام لعدة أسابيع.

وأوضحت الشركة أنها ستستأنف نشاطها مع المطارات المغربية ابتداء من يوم 8 من شهر فبراير المقبل، بعد اكثر من شهرين من اغلاق الأجواء المغربية.

وبخصوص مطاري الناظور والحسيمة، أشارت الشركة أنها ستئتانف نشاط الخط الجوي الرابط بين انتويربن والناظور، على اساس ثلاث رحلات جوية، ايام الاثنين والخميس والاحد، والخط الجوي الرابط بين شارلورا والحسيمة، على اساس رحلة كل اسبوع كل يوم خميس.

وكانت الحكومة المغربية قد قررت إعادة فتح المجال الجوي في وجه الرحلات الجوية من وإلى المملكة المغربية ابتداء من 7 فبراير المقبل، وذلك استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار تطورات الوضعية الوبائية بالمغرب.

وذكر بلاغ للحكومة، امس الخميس، أنه لمواكبة عملية تطبيق هذا القرار، تقوم لجنة تقنية حاليا بدراسة الإجراءات والتدابير اللازم اتخاذها على مستوى المراكز الحدودية والشروط اللازم توفيرها من طرف المسافرين وسيتم الإعلان عنها لاحقا.

وإذ تجدد الحكومة، يضيف البلاغ، دعوتها للمواطنات والمواطنين لمواصلة التقيد التام بجميع الإجراءات الاحترازية والالتزام بكل التوجيهات الصادرة عن السلطات العمومية في هذا الشأن، فإنها تدعو للإسراع بتلقي الجرعات المحددة واستكمال مسار التلقيح وخاصة تعزيزه بالجرعة الثالثة، كسلوك يجسد “التضامن الوطني” في مواجهة هذه الجائحة.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media