English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بلجيكا .. امتلاك عقارات بالمغرب يورط 157 مهاجرا يستفيدون من السكن الاجتماعي (4.00)

  2. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  3. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  4. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  5. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

  6. عبد السلام بوطيب عضوا بلجنة تحكيم أكبر مهرجان سينمائي بكوبا (0)

  7. المديرية العامة للامن تعين رئيس جديد للمصلحة الجهوية للاستعلامات العامة بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تنصيب كمال اسليماني رئيسا للمحكمة الابتدائية بتارجسيت

تنصيب كمال اسليماني رئيسا للمحكمة الابتدائية بتارجسيت

تنصيب كمال اسليماني رئيسا للمحكمة الابتدائية بتارجسيت

جرى يوم الأربعاء 4 غشت، تنصيب كمال اسليماني، رئيسا للمحكمة الابتدائية بتارجيست، خلفا لعبد الصمد فسكي الذي تم تعيينه لشغل منصب مستشار بمحكمة الاستئناف بتازة.

 وتميز حفل التنصيب، على الخصوص، بحضور الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالحسيمة، ووكيل العام لديها، ورئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة، ووكيل الملك لديها، وممثلين عن مختلف المصالح الخارجية بالاقليم.

وبالمناسبة، عبر الأستاذ كمال اسليماني، عن اعتزازه بالثقة التي حظي بها بتعيينه رئيسا للمحكمة الابتدائية ، مؤكدا في ذات الوقت على جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقه، كما شدد على انه سيعمل على تقريب القضاء من المواطن، وخدمة رسالة العدالة بالتعاون مع مختلف الشركاء.

 وأكد المسؤول القضائي عزمه على العمل ضمن منهجية متكاملة قوامها تحسين ظروف استقبال المتقاضين وتجويد الأداء القضائي بالاعتماد ونهج سياسة الابواب المفتوحة، وتحسين الاداء النوعي والكمي للمحكمة، للارتقاء بها الى مستوى أفضل.

 من جهة أخرى تم يوم الإثنين الماضي، تنظيم حفل تكريمي لفائدة الرئيس السابق للمحكمة ، تمت خلاله الإشادة بمختلف خصاله الإنسانية والمهنية أثناء تقلده مسؤولية تدبير شؤون المحكمة، والتنويه بمسيرته والمجهودات التي بذلها خدمة للصالح العام وإحقاقا للعدالة.

 يذكر أن صاحب الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، كان قد تفضل وأعطى موافقته المولوية السامية على تعيين مسؤولين قضائيين بعدد من محاكم المملكة، وشملت هذه التعيينات 104 من مهام المسؤولية القضائية، أي بنسبة 46,22 في المائة من مجموع المسؤوليات القضائية.

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media