English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. الحبس موقوف التنفيذ لمتهم بهتك عرض قاصر (0)

  2. القضاء الاسباني ينظر في تسليم زعيم شبكة لتهريب المخدرات الى المغرب (0)

  3. موجة حر تجتاح العديد من المناطق في المغرب (0)

  4. شباب الريف الحسيمي يعود بنقطة وحيدة من العروي (0)

  5. الناظور.. جماعة بني انصار تتراجع عن احداث نصب تذكاري للمرشال امزيان (0)

  6. اطلاق مشروع لتقوية الطريق الجهوية الرابطة بين امزورن وتمسمان (0)

  7. رأي : الإفراج المقيد بشروط..الية قانونية لإنفراج أزمة معتقلي الحراك (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة.. جماعة ايت يوسف علي تقرر إنتاج الكمامات محليا لتحقيق الاكتفاء الذاتي

الحسيمة.. جماعة ايت يوسف علي تقرر إنتاج الكمامات محليا لتحقيق الاكتفاء الذاتي

الحسيمة.. جماعة ايت يوسف علي تقرر إنتاج الكمامات محليا لتحقيق الاكتفاء الذاتي

تسعى جماعة ايت يوسف وعلي باقليم الحسيمة، لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الكمامات لساكنتها، وذلك بإنتاجها محليا من خلال النوادي النسوية، المتخصصة في الخياطة.

وفي هذا الاطار انعقد يومه الاربعاء 8 ابريل اجتماعا بمقر جماعة آيت يوسف وعلي برئاسة رئيس الجماعة وبحضور ممثلات الجمعيات النسائية ومؤطرات بالنوادي النسوية المتواجدة بالتراب الجماعي لآيت يوسف وعلي.

وكشفت الجماعة ان هذا الاجتماع خصصت أشغاله للتداول حول موضوع توفير الكمامات الوقائية محليا في ظل الندرة الملحوظة لهذا المنتوج.

وخلص الاجتماع الى الاتفاق على دعم الجمعيات ومؤطرات النوادي النسوية من طرف جماعة آيت يوسف وعلي بالمواد الاولية، لإنتاج عينات ستعرض على الجهات المختصة للتأكد من مدى مطابقتها للمعايير الصحية المطلوبة ، قبل مباشرة عملية صنع الكمامات لفائدة ساكنة الجماعة.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
8 أبريل 2020 - 23:27
Bon courage, initiative très appréciée et qui va stimuler les autres communes pour les suivre هذه هي الجمعيات التي يجب ان تحتضن وتدعم بمال الشعب، وليس الأحزاب، والنقابات الصفراء المتاجرة بقضايا المواطنين والعمال
من هذا المنبر اناشد الجميع للانخراط في كل عمل يعود بالمنفعة على الجماعة وترك كل ما من شانه ان يكرس امر الواقع
مقبول مرفوض
5
-2-
شكرا كورونة
9 أبريل 2020 - 22:12
السيدة كورونة -- شكرا شكرا -- اصبحنا ننتج كماماتنا في دواويرنا - ننتج اجهزة التنفس الاصطناعي -- ننتج اجهزة الكشف عن الفيروس -- اجهزة حماية الطبيب من الفيروس -- اصبحنا بدون كرة قدم بدون قمار بدون مسلسلات -- انشاء اللـــه فتح الحدود مع الجزائر ونهاية عصابة ماما فرنسا هنا وهناك --
مقبول مرفوض
3
-3-
ميمون
10 أبريل 2020 - 16:30
ليست كورونا من ستستنهض الهمم للإحساس وتحمل المسؤولية وإنما بالتوعية والتربية الصحيحة على المبادئ العليا و المواطنة و الأخلاق الفاضلة. ما نلاحظه اليوم على تدخلات الجمعيات وإنجازاتها على مستوى الواقع باستثناء بطبيعة الحال الجمعيات الجادة و المسؤولة التي تحترم نفسها لايرقى إلى المستوى المطلوب منها أو ما تدعيه أنها تقوم أو تحققه فيما يخص المجالات التي تتدخل فيها بالنظر إلى المساعدات المادية و المالية الكبيرة و الهامة التي تتوصل بها. ويجب الإشارة إلى أن الجمعيات يمكن أن تلعب أدوار مهمة في المجتمع و أن تشارك بشكل فعال في تطويرالمجتمع والتنمية الاجتماعية و الاقتصادية إذا ما توفرت لديها الإرادة القوية و الكفاءة الضرورية للقيام بالمهام التي أسست من أجلها و ليس فقط السعي وراء الدعم و المساعدات المالية لاستهلاكها و صرفها في ما لانفع فيه.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media