English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. الحسيمة تحتضن مؤتمر دولي حول الذكاء الاصطناعي (0)

  2. الفيلم السينمائي "ايقاعات تامزغا " لطارق الادريسي في القاعات السينمائية (0)

  3. تشييد جزء من بناية وسط شارع عمومي يثير استياء ساكنة بومنقذ بامزورن (0)

  4. ابن الحسيمة عبد الرحمان العسال يتألق في البطولة العربية لالعاب القوى ويحرز ذهبيتين (0)

  5. تحويل ميزانية اصلاح الطرق لشراء سيارتين للرئيس ونائبه يدفع سكان امزورن لصيانة الشوارع من مالهم الخاص (0)

  6. تحويل ميزانية اصلاح الطرق لشراء سيارتين للرئيس ونائبه يدفع سكان امزورن لصيانة الشوارع من مالهم الخاص (0)

  7. مطلب ربط الحسيمة بشبكة السكة الحديدية على طاولة وزير النقل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | طنجة.. الدرك يصدر مذكرة بحث على شخصين من الحسيمة

طنجة.. الدرك يصدر مذكرة بحث على شخصين من الحسيمة

طنجة.. الدرك يصدر مذكرة بحث على شخصين من الحسيمة

افادت مصادر صحفية، أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة، قد أصدرت بحر الأسبوع المنصرم، مذكرة بحث وتوقيف وطنية في حق شخصين ينحدران من مدينة الحسيمة، لتورطهما في قضية تتعلق بحيازة مخدر الشيرا “الحشيش” بغرض الاتجار.

واوضح موقع "الرسالة 24" الذي اورد الخبر ان القضية تعود إلى ليلة الجمعة الماضي، 20 شتنبر الجاري، عندما كانت دورية متحركة لعناصر المركز المحلي للدرك الملكي بطنجة تقوم بحملة تمشيطية لمحاربة الجريمة والشوائب الأمنية على مستوى جماعة كزناية وباقي المناطق الحساسة بنفوذها الترابي، وذلك قبل أن ترصد هذه العناصر في ساعة متأخرة من الليل، سيارة صغيرة من نوع فولزفاجن گولف6، سوداء اللون، مسجلة بطنجة، وعلى متنها شخصين، مستوقفة بطريقة مشبوهة، داخل منطقة معزولة.

وبعد محاصرة الدورية للسيارة بموقعها، فر السائق ومرافقه إلى وجهة لا زالت لحد الآن غير معروفة، مستغلين في ذلك ظلمة المكان، ودرايتهما الكبيرة بتضاريس المنطقة الجبلية الوعرة.

وبعد تفتيش السيارة المتخلى عنها تفتيشا دقيقا، عثر بصندوقها الخلفي على كمية من مخدر الشيرا حدد وزنها في 48 كيلوغرام، معبأة بإحكام وبعناية فائقة داخل كيسين على شكل صفائح متساوية صغيرة، وزن كل كيس 24 كيلوغرام من الحشيش.

وبعد تنقيط السيارة لدى مركز تسجيل السيارات، تبين بأنها في وضعية قانونية سليمة، وبأنها في ملكية شخص يدعا (أ.أ)، يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، يسكن بمدينة الحسيمة، علما أن تفتيش السيارة بعد خفرها إلى مقر سرية الدرك الملكي بطنجة، أسفر عن العثور على الأوراق الشخصية للمتهمين اللذين يوجدان في حالة فرار من العدالة، وهو ما مكن المحققين من التوصل إلى هوية مرافقه الثاني المدعو (م.م)، البالغ من العمر حوالي 32 سنة، وتحرير برقية توقيف وطنية في حقهما، بتعليمات من النيابة العامة المختصة بطنجة.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media