English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.50

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | باخرة حديثة لتأمين الخط البحري الرابط بني موتريل والحسيمة (صور)

باخرة حديثة لتأمين الخط البحري الرابط بني موتريل والحسيمة (صور)

باخرة حديثة لتأمين الخط البحري الرابط بني موتريل والحسيمة (صور)

افادت مصادر مطلعة ان شركة "ارماس" للنقل البحري الاسبانية، ستعتمد على سفينة حديثة لتأميل الخط البحري الرابط بين ميناء موتريل بغرناطة ومينائي الناظور والحسيمة.

واوضحت ذات المصادر ان السفينة الجديد " فيلا دي تير" تعتبر من السفن الاكثر حداثة في اوروبا، واطلق عليها اسم "تير" نسبة الى مدينة "تيرور" في مقاطعة لاس بالماس بجزر الكناري. 

وستعمل الباخرة الجديدة على ربط ميناء موتريل بالجنوب الاسباني بموانئ الريف، وذلك بهدف تعزيز اسطول الشركة الاسبانية اثناء عملية العبور، التي انطلقت في 15 يونيو الجاري.

وتعتبر هذه الباخرة من احدث البواخر في اوروبا، ومجهزة باحدث التصميمات واحدث التجهيزات التكنولوجية، يبلغ طولها 139 مترا، وتتسع لـ 1500 راكب، و450 مركبة، وتشتغل بمحركين يسمحان لها بالوصول الى سرعة 22 عقدة.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
MOCRO
29 يونيو 2019 - 22:16
تعتبر من السفن الاكثر حداثة في اوروبا.
لا لتضخيم المسألة فهي مجرد باخرة لنقل المسافرين وتمتلك إسبانيا أكبر أسطول للنقل البحري بعد اليونـــان .
لاكن إسبانيا لا تقوم بإستعمال أحدث البواخر لنقل المشردين المغاربة في أوروبا في إتجاه المغرب أو الجزائر.
إسبانيا لها تجربة طويلة مع المغاربة كيف يحولون هذه البواخر وقت الإبحار الأوساخ والتقي وعدم المحافظة على النظافة وأشياء أخرى لا تليق بالإنسان السليم.
مقبول مرفوض
5
-2-
مواطنة في المهجر
29 يونيو 2019 - 23:40
إتضهر إنغيش رحسذ أيمشوم ، فالحسود لا يسود ، نعم على مدى العصور والى يومنا هذا، ما زال المثل السائد "الحسود لا يسود" يصف الحسود بانه يعيش في تعاسة وبأس . كثر الحساد في هذا الرمن فالحسود عينه على رزق غيره بل عينه على كل شئ يحوز عليه غيره من معطيات الحياة، والنظر الي ما أنجزه غيره من نجاح وكسب، مع العلم بان نجاح بعض الناس لا يأتي بالسهولة كما يُعتقد ، بل هو مقرون بكفاءة ومهارة وعملً دؤوب
وينظر اولئك بمنظار ضيق العين على ما انعم الله على غيرهم من رزق وعمل خاصةً إذا كان مكللاً بالنجاح، فإن كنت ناجحاً فَ فالحسّاد يحاربونك ويكيدون لك الكيد من أكاذيب وأقوال باطلة ليحوّلوا ذلك النجاح الى فشل بل الى مأدبة طعام ليأكلوا منها وليسعدوا انفسهم على حساب.........
مقبول مرفوض
1
-3-
مول البيض
30 يونيو 2019 - 02:46
ما هذه الخزعبلات أرماني شركة مستقلة عن تراني ميديترانيا. والصور الخبيرة.اش هاد أخبار السوق
مقبول مرفوض
3
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media