English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  2. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  3. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  4. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  5. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  6. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  7. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | رصد 215 مليون سنتيم لفائدة أنشطة الجمعيات بإقليم الحسيمة‎

رصد 215 مليون سنتيم لفائدة أنشطة الجمعيات بإقليم الحسيمة‎

رصد 215 مليون سنتيم لفائدة أنشطة الجمعيات بإقليم الحسيمة‎

تم  زوال يوم امس الخميس 21 مارس الجاري بمقر عمالة إقليم الحسيمة، إعطاء الانطلاقة لبرامج وكالة التنمية الاجتماعية باقليم الحسيمة في لقاء ترأسه عامل عمالة اقليم الحسيمة السيد فريد شوراق، رئيس بلدية الحسيمة الدكتور محمد بودرا، ومدير وكالة التنمية الاجتماعية، وبحضور مختلف ممثلي الجمعيات والتعاونية العاملة بإقليم الحسيمة.

وتم خلال هذا اللقاء التوقيع على ثمانية اتفاقيات بين عمالة اقليم الحسيمة، وكالة التنمية الاجتماعية وجمعيات المجتمع المدني، تهم قطاع التنشيط الاجتماعي عن قرب عبر الانشطة الرياضية و الثقافية.

كما أشرف عامل الاقليم على التوقيع على 03 اتفاقيات أخرى مع المدير العام لوكالة التنمية الاجتماعية، الأولى تتعلق ببرنامج "الحسيمة مبادرة" وقعتها رئيسة الجمعية الاقليمية لدعم انشطة القرب، و الثانية مع رئيس جماعة الحسيمة و أخرى مع رئيس جماعة تارجيست تهم كلاهما دعم تنشيط الأحياء بهذه المدن عبر كل الأنشطة الفنية والرياضية للشباب.

وقد أفصح  فريد شوراق عن برامج اخرى في طور الاعداد تستهدف مواكبة الشباب حاملي المشاريع و كذا برامج طموحة لدعم و تمويل المشاريع المدرة للدخل للجمعيات و التعاونيات بالاقليم و اقتراح حلول عملية لتجاوز الاكراهات التي تطرح امامها، كمشكل تسويق المنتوجات عبر انشاء فضاءات للعرض و التسويق، سترى النور في الشهور القليلة القادمة.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
مواطن حر
22 مارس 2019 - 19:26
للجمعيات التي يكون دورها هو التصفيق وتلميع صورة المخزن..ومنها من يعمل ويشارك في طبخ الوليمة الانتخابية وذلك بحث المنتسبين اليها بحشد عاءلاتهم والاسر المعوزة للتصويت مستقبلا للمفسدين. هناك من ااجمعيات لانعرف عنها الا اليافطة والمقر داءما مغلق.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media