English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. الضمان الاجتماعي يُغرم ارباب مقاهي ومطاعم لم يصرحوا بأجرائهم (0)

  2. مشروع لفتح طريق الى جبل "مورو بياخو" من مدخل مدينة الحسيمة (0)

  3. المغرب يفكك خلية كانت تحضر لتنفيذ اعمال إرهابية (0)

  4. حجز ازيد من 5 اطنان من الحشيش بالحسيمة (0)

  5. نقل 28 مهاجرا الى ميناء الميريا بعد اسبوع من صولهم الى جزيرة البوران (0)

  6. تعثر إعادة فتح معمل الحليب بامزورن رغم تسليم إدارته لشركة "كولينور" (0)

  7. طنجة.. محامون وخبراء يناقشون رهانات وتحديات مكافحة جرائم غسل الأموال (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | "البام" يسند رئاسة المكتب الفيدرالي للحزب لمحمد الحموتي

"البام" يسند رئاسة المكتب الفيدرالي للحزب لمحمد الحموتي

"البام" يسند رئاسة المكتب الفيدرالي للحزب لمحمد الحموتي

 عقد المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي وسكرتارية المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، إجتماعا مشتركا بالرباط يوم امس السبت ، لتدارس الوضع التنظيمي للحزب، وإيجاد المخارج لتجاوز مجمل الإكراهات والإعاقات التي تطبع أداء المؤسسات الحزبية. 

والقى حكيم بنشماش الامين العام للحزب كلمة خلال هذا الاجتماع انصبت على وجه الخصوص حول مشروع مبادرة، حددت المنطلقات وإجراءات تعزيز الثقة المتبادلة، وكذا المقترحات الإجرائية لتدبير وتحضير المرحلة القادمة إلى غاية المؤتمر الوطني القادم. 

وحسب بلاغ للحزب فقد توقف الإجتماع على “استحضار السياقات الوطنية التي ينعقد فيها اللقاء، وكذا المهام الكبرى الملقاة على عاتق الحزب في المرحلة الراهنة بما تقتضيه من يقظة وتعبئة فردية وجماعية لتحضير المحطات والإستحقاقات القادمة، في أبعادها التنظيمية والسياسية”.

وحسب ذات البلاغ فان الاجتماع “تطلع بروح وحدوية جماعية، إلى تجاوز الخلافات الظرفية والإنكباب على صياغة رؤية مستقبلية وتعاقد تنظيمي متطلع إلى رص الصفوف وطي صفحة الخلافات والتعبئة الجماعية لإنجاح المحطات المقبلة « .

وخلص الاجتماع الى ضرورة مواصلة استكمال هيكلة المكتب السياسي والفيدرالي؛ كما تم الاتفاق على اسناد مهمة الأمين العام بالنيابة لأحمد اخشيشن، وإسناد رئاسة المكتب الفيدرالي لمحمد الحموتي، اضافة الى تشكيل لجنة تحت رئاسة  أحمد اخشيشن لتدقيق وتطوير خارطة الطريق المقدمة من طرف الأمين العام عبد الحكيم بن شماش، والتي تقرر إعلانها وتعميمها وإعتمادها كمرجع للتعاقد، وكذاتشكيل لجنة مشتركة من المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي ورئاسة المجلس الوطني لتتبع تنفيذ وأجرأة خارطة الطريق، مع عقد دورة المجلس الوطني خلال أبريل 2019 و عقد المؤتمر الوطني الرابع للحزب في أفق أكتوبر 2019.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media