English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رشيد راخا : هل كان محمد بن عبد الكريم الخطابي انفصاليا؟ (0)

  2. جنايات الحسيمة تدين متهمين بتنظيم الهجرة السرية (0)

  3. تلميذ يطعن زميلا له بالسلاح الابيض نواحي اقليم الحسيمة (0)

  4. توقيع عقد للتنزيل الجهوي لخارطة طريق السياحة بجة الشمال (0)

  5. توقيع عقد للتنزيل الجهوي لخارطة طريق السياحة بجهة الشمال (0)

  6. الدرك الملكي في اسبانيا للمشاركة في محاربة تهريب البشر والمخدرات من سواحل الريف (0)

  7. افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الناظور.. 20 سنة سجنا نافذا لمتهمين باستيراد الكوكايين

الناظور.. 20 سنة سجنا نافذا لمتهمين باستيراد الكوكايين

الناظور.. 20 سنة سجنا نافذا لمتهمين باستيراد الكوكايين

ادانت الغرفة الجنحية التلبسي بالمحكمة الابتدائية بالناظور، بحر الاسبوع الماضي، متهمين بتهريب الكوكايين، وحكمت عليهما بـعشر سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهما.

كما قضت ذات المحكمة بتبرئة متهمة في ذات الملف، من تهمة اخفاء شيء متحصل عليه من جنحة، وبمؤاخذتها من اجل مخافة قانون الصرف، والحكم عليها بالغرامة.

وتوبع المتهمون الثلاثة من اجل حيازة المخدرات القوية ونقلها واستيرادها والاتجار فيها وتسهيل استعمالها على الغير بعوض مادي والاتفاق الجماعي على ذلك واستيراد المخدرات القوية عبر مكتب جمركي بدون تصريح ولا ترخيص وخرق الاحكام المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات ,مخالفة قانون الصرف واخفاء شيء متحصل عليه من جنحة، كل حسب المنسوب اليه.

وفي تفاصيل الحكم الذي اطلعت عليه "شبكة دليل الريف" قضت المحكمة بمؤاخذة الظنينة "ف ز" من اجل مخالفة قانون الصرف و أدائها لفائدة إدارة الجمارك غرامة نافذة قدرها 1212750 درهم مجبرة في سنة واحدة حبسا عند عدم الأداء و بعدم مؤاخذتها من اجل الباقي و تصرح ببراءتها منه وبمؤاخذة باقي الظنينين من اجل ما نسب اليهما وعقاب كل واحد منهما بعشر سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 5000 درهم مع تحميلهما الصائرت ضامنا والاجبار في الأدنى.

في طلبات إدارة الجمارك حكمت ذات الغرفة بأداء الظنينين "عبد العزيز ا" و "خالد ا" تضامنا لفائدة إدارة الجمارك غرامة نافذة قدرها 1635488554 درهم مجبرة في سنة واحدة حبسا عند عدم الأداء لكل واحد منهما مع الصائر و مصادرة سيارتين محجوزتين من نوع فولكزفاكن جيطا و توران لفائدة نفس الإدارة و كذا العملة الأجنبية.

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media