English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. جمعية تراسل مندوب الصحة حول جودة الأغذية المقدمة للمرضى بمستشفى الحسيمة (0)

  2. لأول مرة .. المغاربة أكثر العمال الأجانب مساهمة في نظام الضمان الاجتماعي بإسبانيا (0)

  3. هولندا.. محاكمة مغربي متورط في 6 عمليات تصفية بسبب المخدرات (0)

  4. نقاشات حادة خلال دورة ماي لمجلس جماعة امزورن (0)

  5. مشروع تهيئة وتوسيع مدخل مدينة الحسيمة يثير الجدل (0)

  6. المديرية العامة للأمن الوطني تحدث المنصة الرقمية الجديدة “إبلاغ” لمحاربة الجرائم الرقمية (0)

  7. الناظور .. افتتاح فعاليات النسخة 12 من معرض "بلادي" بمدينة العروي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مجلس العماري يصادق على نقط دورة مارس و فريق البيجيدي يصفق

مجلس العماري يصادق على نقط دورة مارس و فريق البيجيدي يصفق

مجلس العماري يصادق على نقط دورة مارس و فريق البيجيدي يصفق

عقد مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يوم  امس الاثنين 5 مارس بمدينة طنجة، الدورة العادية لشهر مارس 2018، لتدارس النقط الاثنا عشرة المدرجة في جدول الاعمال، بعد التأكد من حضور النصاب القانوني.


و افتتحت الدورة بعرض تقرير يلخص أنشطة الرئيس  و تحركاته الرسمية ابان الفترة الفاصلة بين دورتي اكتوبر الماضي و مارس الجاري  و حسب التقرير الاخباري للمجلس فقد تمت المصادقة على كل النقط المطروحة بإجماع الفرق السياسية بما في ذلك فريق العدالة و التنمية الذي يصفه الكثيرون بالفريق المدلل و المستفيد من سياسة الرئيس اكثر من غيره.


و في ما يلي النقط المصادق عليها حسب تقرير المجلس:


 - إعداد مشروع التصميم الجهوي لإعداد التراب لجهة طنجة تطوان الحسيمة.
- تعديل مقرر المجلس عدد 16/016 المصادق عليه خلال الدورة الاستثنائية بتاريخ 29 يناير 2016 والقاضي بالمصادقة على المنظم الهيكلي لإدارة مجلس الجهة.
- مشروع اتفاقية إطار للشراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ووزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية من أجل تحسين جودة الخدمات الإدارية وتقوية كفاءات الموارد البشرية.
- مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والمديرية الجهوية لوزارة الصحة من أجل تنزيل البرنامج الجهوي لدعم الصحة العمومية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
- مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وجمعية مؤسسة دار المناخ المتوسطية.
- مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ووزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة من أجل إنجاز أربع خرائط جيو-تقنية ورقمنة 20 خريطة جيولوجية بالجهة.
- مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ووزارة الثقافة والاتصال والمجلس الإقليمي للحسيمة وجماعة ترجيست من أجل المساهمة في بناء وتجهيز المركز الثقافي للقرب بترجيست إقليم الحسيمة.
- الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والمديرية الجهوية لوزارة الثقافة والاتصال -قطاع الثقافة- من أجل دعم البنيات التحتية الثقافية والمساهمة في المحافظة على المواقع الأثرية بالجهة والترويج لها.
- مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والمجلس الإقليمي للعرائش من اجل إنجاز دراسة وبناء وتأهيل وإعادة تأهيل المسالك القروية بإقليم العرائش.
- ملحق تعديل اتفاقية شراكة بين مجلس الجهة ووكالة كطالونيا للتعاون من أجل إنجاز برنامج تنمية ودعم مشاريع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالجهة.
- ملحق تعديل اتفاقية شراكة بين مجلس الجهة ووكالة كطالونيا للتعاون من اجل إنجاز برنامج تنمية ودعم مشاريع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
- تحويل بعض فصول الميزانية والمصادقة عليها.
- مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ومجلس جهة بروفانس ألب كوت دازور، وجامعة عبد المالك السعدي، ومؤسسة مهرجان تطوان لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، وجمعية مواهب متوسطية المغرب، وجمعية مواهب متوسطية فرنسا من أجل دعم الشباب في الإبداع السينمائي.
- تدارس المجلس وناقش حصيلة تنفيذ ميزانية مجلس الجهة خلال السنة المالية 2017.
متابعة :دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media