English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. تقديم وتوقيع كتاب "الوطنية التحريرية والسياسية في المغرب" لمؤلفه علي الإدريسي (0)

  2. ارتفاع في كمية مفرغات الصيد البحري بميناء الحسيمة (0)

  3. مشروع لتهيئة مسالك قروية بجماعات اقليم الدريوش (0)

  4. انخفاض ليالي المبيت بمؤسسات الإيواء السياحي بجهة الشمال (0)

  5. الحسيمة.. تخليد الذكرى 19 لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (0)

  6. إختتام فعاليات الملتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي (0)

  7. مؤسسة دار الحديث الحسنية تكرم الأستاذ الدكتور احمد الخمليشي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | محققون بلجيكيون بالريف للتحقيق في انشطة اكبر عصابة للاتجار في المخدرات

محققون بلجيكيون بالريف للتحقيق في انشطة اكبر عصابة للاتجار في المخدرات

محققون بلجيكيون بالريف للتحقيق في انشطة اكبر عصابة للاتجار في المخدرات

تواصل السلطات القضائية في بلجيكا تحقيقاتها في انشطة احدى اكبر عصابات الاتجار في المخدرات في البلاد والتي يتزعمها شبان مغاربة بعضهم القي عليه القبض قبل سنتين.

وكشفت السلطات البلجيكية ان التحقيقات افضت الى الحجز على ارصدة بنكية في المغرب وبلجيكيا، اضافة عقارات  وسيارات فارهة وغيرها من المنقولات الثمينة.

وعلمت شبكة دليل الريف ان فريق من المحققين حل الشهر الماضي بالمغرب للتحقيق في عمليات تبييض اموال قام بها افراد العصابة في المغرب، عبر شراء العقارات بمدن الشمال، وسيارات فارهة ويخوت اضافة الى منقولات اخرى باهظة الثمن.

وحسب مصدر مطلع فان هذه العصابة كانت تقوم بإستيراد وتهريب الكوكايين في منطقة انتوربن، ويتزعمها ثلاثة اخوة هم "عبد العزيز ، خالد ، وسعيد . س".

كما تحقق الشرطة البلجيكية مع احد زعماء العصابة يلقب بـ"الناظوري" يوجد رهن الاعتقال منذ اكتوبر من سنة 2014، تقول الشرطة ان عائلته تملك قصرا كبيرا بمدينة الناظور، ترجح تشييده من عائدات الاتجار في المخدرات.

من جهته يقول محامييه الموقوف، ان موكله "نصر الدين .ت" وعائلته يعتبرون تجار خمور ناجحين في انتويربن، وبالتالي من السابق لاوانه اتهامهم بغسل الاموال على حد قوله.

وتجدر الاشارة ان السلطات البلجيكية تتهم عصابة "السلاحف" بالتورط في اختفاء شحنة من الكوكايين بميناء انتويرب في سنة 2012 تبلغ كميتها 200 كيلوغرام في ملكية عصابة منافسة كان يتزعمها مغربي يلقب بـ "سكارفيس" والذي تمت تصفيته بهولندا، مما تسبب في نشوب حرب تصفيات بين العصابتين راح ضحيتها مجموعة من الاشخاص اغلبهم مغاربة.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
تازورختي
5 مايو 2017 - 22:14
سمير سكارفيس من بني بوعياش سعيد نمر من تماسينت عصابتين دوليتين يتزعمها هؤلاء جل أفرادها من الريف الأولى في هولاندا و الثانية في بلجيكا يقتلون بعضهم البعض بعد سرقت السلاحف ل 200كيلو من الكوكا الخام ...
مقبول مرفوض
0
-2-
Tiranimin
6 مايو 2017 - 02:08
Patron dyalhom man rif bni bouayach ya9tono fi madinat Rotterdam lholandia la yatajawazo romroho 30 sana howa wa risabatoho min Amsterdam yahri9on akhdar walyabis tasfiyt hisabat 200 kilo cocaïne mazalat lharb mostamira bayna risabatayn kolohom faron mina lradala yakhtabion fi espania(marbilla(
مقبول مرفوض
0
-3-
الهمة علي
6 مايو 2017 - 08:43
يجب كذلك التحقيق في الثروات التي يستولي عليها الملك مع حاشيته الفاسدة
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media