English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. نشرة انذارية : أمطار رعدية قوية مرتقبة بعدد من أقاليم شمال المملكة (0)

  2. مصدر يكشف حقيقة اختطاف واحتجاز طفل بمدينة الحسيمة (0)

  3. مجلس المنافسة يحقق بشأن تلاعبات في سوق توريد سمك السردين (0)

  4. بعد هدم العديد من البنايات .. التجهيز ترسم حدود الملك البحري لساحل الدريوش (0)

  5. جنايات الحسيمة تدين "مشرمل" قاصر بخمس سنوات سجنا نافذا (0)

  6. ضبط قنطار من الكوكايين و220 مليون في منزل مهاجر من الريف في انتويربن (0)

  7. وفاة سجينين "بسبب التعنيف" .. إدارة سجن الناظور توضح (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مريض بالسرطان يُنهي حياته شنقاً ضواحي الحسيمة

مريض بالسرطان يُنهي حياته شنقاً ضواحي الحسيمة

مريض بالسرطان يُنهي حياته شنقاً ضواحي الحسيمة

أفاد مصدر مطلع أن شخص في الستينيات من عمره، اقدم صبيحة اليوم الخميس 04 ماي الجاري، على وضع حد لحياته شنقاً في جماعة بني بشير التابعة لدائرة تارجيست غرب اقليم الحسيمة.

المصدر نفسه أكد أن الهالك عُثر عليه مشنوقاً بواسطة حبل عند شجرة بالقرب من منزل أحد أقاربه بالمنطقة الذي كان يَقطن معه.

وفي الوقت الذي تجهل فيه اسباب "الانتحار" أفاد المصدر ذاته أن المَعني بالأمر كان يُعاني من مرض السرطان، ولم يًستبعد أن تكون التداعيات النفسية لهذا المرض اضافة الى ضيق ذات اليد، وراء اقدام الهالك على انهاء حياته بهذه الطريقة.

وحلّت بعين المكان مصالح الدرك الملكي التي عاينت الجثة وأشرفت على نقلها صوب مستودع الاموات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة، كما فتحت تحقيقاً في النازلة.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 )

-1-
ماسين
4 مايو 2017 - 18:58
هذه من تدعيات الإهمال المخزني للمنطقة.للمرة المليون شباب المنطقة خرج من أجل رفع الحيف والتهميش والاستبداد عن المنطقة وهذا المخزن الساذج الشمولي يقوم باستدعاء مختلف القوات القمعية وبكل التلاوين من أجل حصار المنطقة والمزيد من الحكرة والإهمال والتهميش عيب وعار يا الدولة التي تدعي بمكياجها البوخرارو وقنوات الصرف الصحي بأنها قطعت اشواطا فيما يسمى بالديموقراطية وحقوق الحجر والحيوان. والله عيب وعار نسمع بمثل هذه الإهانات للمواطن البسيط واستحماره بكل أنواع الوسائل المتاحة من طرف هذه الدولة الشمولية.
تعازينا لعائلة الضحية الذي مات مقتولا وليس منتحرا. والقاتل كما هو في العادة ....يرحمك الله
مقبول مرفوض
0
-2-
4 مايو 2017 - 19:02
لا حول و لا قوة الا بالله
نزيف من نوع آخر في الريف..
السرطان
المخزن
البلطجية
المرتزقة
الخونة
العياشة
كلنا الحراك الشعبي نكون أو يكون مصيرنا مثل مصير الضحية و إن لله وإن إليه راجعون
مقبول مرفوض
0
-3-
ابن الريف
4 مايو 2017 - 20:33
لا حول ولا قوة الا بالله تعازينا لعاءلة الفقيد لاشك ان هذا المرحوم كان يعاني ويجد صعوبات سواء في العلاج والدواء والتنقل وغير ذلك رحمه الله.
مقبول مرفوض
0
-4-
مهجر
4 مايو 2017 - 21:43
هذا النوع من المرضى في اوروبا في الحالة الاخيرة حيث يقرر الاطباء ان المرض تفشى ويستحيل العلاج يرحب بالمريض في المستشفى ويعامل معاملة جد انسانية من الجميع وتعطى له جرعات كل 24 ساعة من مسكن غريب حيث يدخل المريض في حالة نفسية جد سعيدة اذ تراه يبتسم ويضحك مع الزاءرين الى ان يسلم روحة وهو في نشوة من الفرح .انظروا نحن هنا الذين يقال عنهم خير امة اخرجت للناس .
مقبول مرفوض
0
-5-
abdelkarim 100
4 مايو 2017 - 22:52
أرى أن البعض لا يترك مقالا إلا و علق عليه و المذنب دائما هي الدولة فكل من انتحر فالدولة قتلته و كل من لم يشتغل فالدولة لم توفر له العمل و بطبيعة الحال الدولة عندهم ملك للشعب يتصرف فيها كما يشاء والحسيمة محتلة من المخزن و مظطهدة ووو استيقظوا من أفكاركم الاشتراكية و سفهكم و ترهاتكم و ضربوا في المعقول سروا تخدموا وارضوا بما قسمه الله لكم فالمشكل هو انكم تجرون وراء دنيا و جشعكم لن يرضه لا مشاريع و لا خلق فرص شغل فالدنيا سيطرت عليكم و رحم الله زمانا كنا نخيط فيه الأحذية مرات و مرات و نقطع الكلمترات للذهاب إلى المدرسة و كنا راضيين و حامدين و لكن نحن في زمن لاتعرفون فيه النعمة التي انتم فيها فإذا ذهبت هذه النعم استفاق السفيه من سباته الذي لا يرى إلا مصلحته
مقبول مرفوض
0
-6-
من بعيد
5 مايو 2017 - 08:03
إن لله و إن إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله وكل نفس ذائقة الموت تعازي الحارة لعائلة الفقيد وليرزقهم الله الصبر و السلوان وليرحمه الله ويوسع قبره اللهم آمين.
إنها نتائج الحياة المزرية والفقيرة و المهضومة والمنعدمة التي يعيشها أهل الريف كلن الله في عونكم حميعا إخوتي
مقبول مرفوض
0
-7-
طاوطاوا
5 مايو 2017 - 09:50
وما موقع مؤسسة السالمة من الاعراب وما نصيب الحسيمة وتركيست من الاطباء الاختصاصيبن عفوا لقد تم تحويلهم الى ساحل العاج رحم الله الشهيد وامطر الفساد والمفسدين والحكارة بحجارة ازفزافن انشاء الله
مقبول مرفوض
0
-8-
فتيحة
5 مايو 2017 - 11:28
انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله ولكن لا يجب إلصاق التهمة على الدولة فإنها تعمل ما في وسعها ولا يمكن ان نتهم الدولة في كل مرة بأنها المسؤولة على كل شيء اولا الانتحار حرام وهو قنط من رحمة الله فالمرحوم هو المسؤول على نفسه أمام الله
مقبول مرفوض
0
-9-
5 مايو 2017 - 12:04
رحم الله هذاالشهيد شهيد الحكرة والا مبلات المسؤلين في هذا الوطن والله ياخذ الحق في المفسدين
مقبول مرفوض
0
-10-
mohamed el ghalbzouri
5 مايو 2017 - 13:20
في سنة 1989.بعد انهاء دراستي في بلجيكا.قررت ان لا اعود الى المغرب لاسباب شتى.
بعد ستة اشهر اصبت بداء السرطان.لا معيل لي في الغربة ولا مال.وبطاقة الاقامة من بجل الدراسة انتهت صلاحيتها.دقيت باب السفارة من اجل معاونتي لمعالجتي من هذا المرض الخبيث.فكان جوابهم اخبث من السرطان.
ثم دقيت باب مساعدة اجتماعية فقصصت عليها قصتي من الفها الى يائها.فقررت من لدن قرارها الوحيد ان تاذني الى قسم المستعجلات.وبعد 10دقائق .كل الاطباء كانو حولي وقرروا اجراء العملية والعلاج بالشميوتربي.بقيت في المشتفى ثلاثة اشهرمن اجل المعالجة.وعند خروجي كانت الفاتورة 15مليون فرنك بلجيكي. كلها كانت على حساب الدولة التي كنت انذاك لست منها.ولكنهم رحموا الانسان .
مقبول مرفوض
0
-11-
Liopold
5 مايو 2017 - 14:27
لمذا انتحر الهالك ٱيتها الدولة الديكتاتورية سٱقول لكم سبب الٱنتحار ٱول اين هي جمعية للا سلمة توزع الٱدوية بالوجهيات 2 ٱهمال الدولة القمعية لمرضى السرطان 3 الفقر وغلاء الٱدوية 4 ٱطباء دون رحمة ولا شفقة ينظرون سوى الى المظاهر فلان وفلان نعلة الله عليكم 4 وزارة الصحة الكلام الفارغ لا جدوى فيه 5 عصابة تحكم البلاد 6 رحمه الله ووسع قبره نعلة الله على من تسبب في وفاة هذا المسكين ٱحمل المسؤولية للدولة
مقبول مرفوض
0
-12-
amin
5 مايو 2017 - 15:06
لا غرابة مع هذا المخزن الفاشي الذي يساعد على الاهمال في جميع المجالات المخزن هو المسؤول عن كل ما يجري في الريف خاصة وفي ربوع الوطن عامة
مقبول مرفوض
0
-13-
raschid ferda
5 مايو 2017 - 16:47
الي من يهمه الامر ان الريف لا ولن يركع لكم ما ركع يوما اصلا.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media