English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. الحسيمة..تخليد الذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (فيديو) (0)

  2. جهة الشمال سجلت 182 حريق للغابات خلال سنة 2023 (0)

  3. جمعية تراسل مندوب الصحة حول جودة الأغذية المقدمة للمرضى بمستشفى الحسيمة (0)

  4. لأول مرة .. المغاربة أكثر العمال الأجانب مساهمة في نظام الضمان الاجتماعي بإسبانيا (0)

  5. هولندا.. محاكمة مغربي متورط في 6 عمليات تصفية بسبب المخدرات (0)

  6. نقاشات حادة خلال دورة ماي لمجلس جماعة امزورن (0)

  7. مشروع تهيئة وتوسيع مدخل مدينة الحسيمة يثير الجدل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الناظور..إيقاف عون سلطة اتهم مسؤول أمني بتعاطي الكوكايين

الناظور..إيقاف عون سلطة اتهم مسؤول أمني بتعاطي الكوكايين

الناظور..إيقاف عون سلطة اتهم مسؤول أمني بتعاطي الكوكايين

أصدرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة الناظور تعليماتها إلى الضابطة القضائية لإخضاع عون سلطة سابق لتدبير الحراسة النظرية مع التقديم أمام العدالة، وذلك على خلفية الشكاية التي سجلّها في حقه رئيس دائرة أمنية، يتهمه فيها بالقذف والتشهير وتقديم ادعاءات زائفة.

وحسب مصدر لـle360، فقد فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور بحثا قضائيا مع المعني بالأمر، زوال أمس الاثنين، بعدما قامت بتنفيذ الأمر القضائي المتعلق بالوضع تحت الحراسة النظرية.

وذكر المصدر أن عون السلطة السابق محمد (خ)، الذي كان يعمل كمقدم حضري بمدينة الناظور قبل أن يتم عزله نهائيا في سنة 2015 بعد إدانته بالحبس النافذ في عدة قضايا زجرية، كان نشر عدة تدوينات على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتهم فيها ضابط شرطة ممتاز يعمل رئيسا لدائرة أمنية بتعاطي مخدر الكوكايين.

وأوضح المصدر أن مصالح الأمن الوطني، تفاعلت وقتها بجدية مع هذه الاتهامات، وأصدرت بلاغا أكدت فيه أنها تتعامل معها كوشاية "عن جرائم مفترضة" يتوجب إجراء بحث للتحقق منها، في وقت كان رئيس الدائرة الأمنية موضوع تلك الاتهامات تقدّم بشكاية مباشرة أمام النيابة العامة، يتهم فيها عون السلطة المعزول بالقذف والإهانة، معتبرا تصريحاته كيدية تنطلق من دوافع انتقامية، بعدما سبق لمصالح الأمن أن قدمت المعني بالأمر أمام العدالة في عدة مناسبات لتورطه في قضايا إجرامية.

ولم يستبعد المصدر أن تتم متابعة عون السلطة السابق في حالة اعتقال، خصوصا وأن تصريحاته السابقة لم تكن مرفوقة بأية إثباتات أو حجج مادية، فضلا على أنها أساءت بشكل كبير إلى رئيس الدائرة الأمنية الذي صدرت في حقه تلك الاتهامات، مما جعله يلجأ إلى القضاء.

le360

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media