English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. جمعية تراسل مندوب الصحة حول جودة الأغذية المقدمة للمرضى بمستشفى الحسيمة (0)

  2. لأول مرة .. المغاربة أكثر العمال الأجانب مساهمة في نظام الضمان الاجتماعي بإسبانيا (0)

  3. هولندا.. محاكمة مغربي متورط في 6 عمليات تصفية بسبب المخدرات (0)

  4. نقاشات حادة خلال دورة ماي لمجلس جماعة امزورن (0)

  5. مشروع تهيئة وتوسيع مدخل مدينة الحسيمة يثير الجدل (0)

  6. المديرية العامة للأمن الوطني تحدث المنصة الرقمية الجديدة “إبلاغ” لمحاربة الجرائم الرقمية (0)

  7. الناظور .. افتتاح فعاليات النسخة 12 من معرض "بلادي" بمدينة العروي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عامل اقليم الحسيمة يواصل تفقده لمواقع المشاريع بالجماعات المحلية

عامل اقليم الحسيمة يواصل تفقده لمواقع المشاريع بالجماعات المحلية

عامل اقليم الحسيمة يواصل تفقده لمواقع المشاريع بالجماعات المحلية

قام محمد الزهر عامل إقليم الحسيمة قام يوم الخميس 02 مارس رفقة عدد من المصالح الخارجية المعنية، السلطة المحلية  ورئيسي كل من جماعة لوطا والنكور، بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع  القائمة أو التي ستعطى انطلاقتها في القريب العاجل.

كانت البداية من جماعة لوطا حيث زار العامل موقع إحداث وتهيئة الطريق الرابطة بين بني بوعياش مرورا بجماعة لوطا في اتجاه جماعة ايت قمرة ، إضافة إلى معاينة الوعاء العقاري الذي سينجز عليه  ملعب القرب بدوار زاوية سيدي يوسف ، وكذا زيارة الملعب المتواجد بدورا سيدي ابراهيم الذي من المرتقب أن تكسى أرضيته بعشب اصطناعي . كما وقف أيضا على تأهيل مركز الجماعة وزيارة المركز الاجتماعي المنجز بشراكة بين وكالة تنمية أقاليم الشمال والجماعة .

 أما المحطة الثانية من هذه الزيارة فكانت جماعة النكور بدءا بمركز الجماعة الذي سيعرف تهيئة شاملة ، كما تفقد أيضا بنفس المناسبة مشاريع مهمة تهم بالخصوص موقع بناء مدرسة جماعاتية وكذا تهيئة وبناء طريق مداري على طول 6 كلومترات ، ومشروع الوقاية من الفيضانات الذي ستسهر عليه وكالة الحوض المائي اللكوس ، وكذلك مشروع التطهير السائل الذي سينجز بشراكة بين وكالة تنمية أقاليم الشمال والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، وأخيرا زيارة موقع إحداث ملعب القرب بنفس بالجماعة . 

وفي نفس السياق كان محمد الزهر عامل إقليم الحسيمة قد قام يوم الأربعاء 01 مارس الجاري بزيارة تفقدية لمجموعة من المشاريع بجماعة بني عمارت بحضور رئيس الجماعة والسلطة المحلية وكذا بعض رؤساء المصالح الخارجية بالإقليم.

وفي مستهل هذه الزيارة وقف على ورش بناء مسجد بمركز بني عمارت ، كما زار موقعي بناء  المركب التجاري وإحداث ملعب القرب التي تدخل في إطار مشاريع مخطط التنمية المجالية " منارة المتوسط" .

كما قام العامل والوفد المرافق له كذلك بزيارة مقر دار الخدمات التي أنجزت في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع الجماعة ومقر دار الشباب . كما تفقد أيضا ورش إحداث دار الأمومة التي بلغت نسبة الانجاز بها 90./. ، المنجزة بشراكة بين مندوبية الصحة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والجماعة.

تقرير اخباري


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
Nabil
3 مارس 2017 - 16:31
هذا الرجل جعله الحراك الشعبي لا ينام بالراحة يجري من جهة الى جهة خوفا من انتفاضة ساكنة الريف في وجهه وبذلك تتبعه غضبة ملكية ليتم اطاحته من منصبه
مقبول مرفوض
2
-2-
ماسين
3 مارس 2017 - 17:18
أكثروا من بناء المساجد ليجد علماء البلاط القطيع المناسب لنشر أفكاره الجاهلية التكليخية وجعل المواطن مثله مثل الدابة باسم الدين....والله حرام عليكم فالمساجد متواجدة في كل قرية وفي كل مدينة حتى انك تجد بين حي وآخر المقابل له مسجدين أو ثلاث أما ماهو أساسي وله دور فعال للمواطن كالمستشفيات مثلا فيلزم عليك قطع المأت من الكيلومترات. .. بركة من تكليخ الشعب واستحماره...!!!
مقبول مرفوض
3
-3-
تاومات
3 مارس 2017 - 18:15
مصطلح الجماعات المحلية اصبح من الماضي، لنقل الجماعات الترابية
تحية لكم
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media