rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تلميذات وتلاميذ ثانوية البادسي بالحسيمة يزورون المعرض الدولي للفلاحة بمكناس (0)

  2. حملة "محتشمة" لتحرير الملك العام بإمزورن تثير استياء مواطنين (0)

  3. تأخر تهيئة الطريق بين إمزورن وتمسمان يثير غضب السكان (0)

  4. ارتفاع كميات مفرغات الصيد البحري بميناء الحسيمة (0)

  5. ترويج "الهروين" و"الكوكايين" يقود شخصين الى سجن الحسيمة (0)

  6. تحديد هوية جـثـة لفظتها امواج البحر نواحي الحسيمة (0)

  7. شباب الريف الحسيمي يواصل حصد النتائج الايجابية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | من مسيرة الشموع بتارجيست

من مسيرة الشموع بتارجيست

كما كان مقررا شهدت مدينة تارجيست غرب إقليم الحسيمة، مساء اليوم السبت 10 دجنبر الجاري، مسيرة إحتجاجية حاشدة، دعت إليها "لجنة حراك تارجيست"، في إطار البرنامج الاحتجاجي الذي سطّرته اللجنة ضد تماطل الجهات المسؤولة في تعاملها مع مطالب ساكنة المدينة.

وحمل المتظاهرون في هذه المسيرة، الشموع في الوقت الذي أُطفئت الأضواء بالعديد من المنازل والمقاهي والمحلات التجارية، لمدة ساعة ونصف إستجابة لنداء اللجنة، وذلك إحتجاجاً على الارتفاع "المهول" في فواتير الكهرباء.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
صنهاجة الريف
11 دجنبر 2016 - 11:49
عرفت مدينة تركيست عاصمة قبائل صنهاجة بالامس 10/12/2016 تظاهراة حاشدة انطلقت من ساحة الريف وجابت شوارع المدينة ردا على غلاء المعشية والارتفاع الصاروخي لفاتورات الماء والكهرباء والمواد الاستهلاكية الاساسية بصفة عامة ,كما وقفت دقيقة صمت ترحما على روح الشهيد /فكري محسن من بلدة امزورن وحلول الذكرى الاربعينية لمقتله بواسطة الة لتذويب النفايات كما حيوا الجماهير الشعبية في ساحة محمد السادس بالحسيمة في احتجاجاتهم فرغم تصادف مظاهرات تركيست مع نظيراتها بالحسيمة فقد توجهت مجموعات من المناضلين الى فيا سانخورخو/الحسيمة/للمشاركة في مهرجانه الاحتجاجي بالمناسبة الاليمة السالفة الذكر؟ ,كما رفع المحتجون شعارات ضد التهميش والحكرة والاقصاء التي تعاني منه منطقة صنهاجة واقليم الحسمة والريف عموما؟
مقبول مرفوض
6
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media