English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. المديرية العامة للأمن الوطني تحدث المنصة الرقمية الجديدة “إبلاغ” لمحاربة الجرائم الرقمية (0)

  2. الناظور .. افتتاح فعاليات النسخة 12 من معرض "بلادي" بمدينة العروي (0)

  3. الاجهاز على الثروة السمكية باقليم الحسيمة.. جمعيات تدق ناقوس الخطر (0)

  4. رصد 600 مليون لتهيئة سوق الجملة للسمك بمدينة الحسيمة (0)

  5. تأسيس فرع نقابي لمهنيي سيارات الأجرة الكبيرة بجماعة النكور والنواحي (0)

  6. الحسيمة.. تخليد الذكرى 19 لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (0)

  7. إختتام فعاليات الملتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري: لا نواجه حزبا عادياً بل مشروعا أمميا متوحش العقيدة

العماري: لا نواجه حزبا عادياً بل مشروعا أمميا متوحش العقيدة

العماري: لا نواجه حزبا عادياً بل مشروعا أمميا متوحش العقيدة

أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري اليوم الإثنين 10 أكتوبر الجاري، أن حزب الأصالة والمعاصرة لا يواجه "مجرد فاعل سياسي حزبي داخلي، بل مشروعا أمميا جبارا متوحش العقيدة له القدرة على تجنيد شبكات التواطؤ والعمالة الداخلية والخارجية"، في إشارة صريحة لغريمه حزب العدالة والتنمية.

ودعا العماري مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة في افتتاحية نشرت على الموقع الرسمي للحزب تحت عنوان "تهنئة وعهد" إلى استحضار "فرضية وقاعدة جوهرية مفادها: أننا لا نواجه مجرد فاعل سياسي حزبي داخلي، كما هو الشأن بالنسبة لباقي الفرقاء السياسيين”، مشيرا إلى أن مناضلي الحزب "واعون تماما بأننا نواجه، بكل التباسات الخطاب، واختلالات التوازن الأصلية والمضافة، مشروعا دعويا أمميا جبارا متوحش العقيدة وفائق الوسائط التواصلية و الموارد اللوجيستيكية و المالية و القدرة على تجنيد شبكات التواطؤ والعمالة الداخلية والخارجية".

ونبه زعيم حزب الجرار إلى خطورة هذا المشروع الدعوي "بما يستهدفه كأفق استراتيجي من هدم لوطنية وعلياء حضارة المغرب ووحدته التاريخية، وإلحاقه بأفواه وأصوات المرتزقة والعملاء، لجنون فقه علماء مشرق التعصب و التطرف والتكفير، وشرعنة الفتن والحروب وتدمير العمران و الحضارة وإبادة أمم الكفار، بأوهام استخلافهم المعتوه في الأرض، وتوحيدهم القسري لكل الخلق، في تنكر صارخ لرسالة الإسلام النورانية والحضارية النبيلة".

وأبرز العماري أن معركة البام "كحزب وطني مناضل ومعارض اليوم، متعددة الواجهات والامتدادات والمستويات، تستدعي التحسيس والتوعية إقليميا وجهويا ودوليا بمخاطر انتشار ونفوذ وتغلغل الآليات الإعلامية والدعائية و التواصلية الضخمة والهائلة لعقيدة التطرف والتكفير وإدارة التوحش على المستوى الكوني"، لافتا إلى أن ذلك "تستلزم منا خوض مواجهة عقدية وفكرية شاملة و رصينة، تتيح بلورة وتملك نسق قيمي مندمج للمشروع التربوي للمجتمع الديموقراطي الحداثي".

لحسن سكور

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (43 )

-1-
// ولد الريف //
11 أكتوبر 2016 - 05:35
فعلا اسي إلياس إبن عمنا لكن لا ندري ماذا أصابك حتى أفقدك بوصلتك ، أسمعتم يا من صوتم على الدجال ماذا يقول ؟ ألم تعلموا أن الصوت أمانة ، والله انه أصبح مخروضاً كبيراً وربما أراد بهذا أن يستتر على ما فعل في منطقنا من فساد و رشاوي وتزوير وكل أنواع الفساد.
مقبول مرفوض
1
-2-
Mohamed hollanda
11 أكتوبر 2016 - 08:10
بكل تاكيد نواجه حزب لا علاقة له لا بسياسة ولا بالمغرب حزب يضم البرجوازية المتوحشة الذين يريدون أخذ كل شيء ولا يتركو لباقي الشعب الا المخدرات حتى ينسوا همومهم..وهذا الحزب الا وهو حزب البام الذي وضف في الاستحقاقات الاخيرة جميع السبل ولكن الشعب قال كلمته رغم إن البام خوف الشعب بمصير سوريا وووو ولكن يالياس ياعماري لو كنت حقا ريفيا حرا لستقلت على الفور ليس حزب البام بل السياسة لأنك وعدت وخلفت الوعد قلت سنحتل المرتبة الاولى وخلفت.الشعب المغربي شعب مسلم وسيبقى مسلم وكل من يهاجم الاسلام سيكون مصيره المزبلة.ليكن في علمك ان المغربي قد يكون لا يصلي الا في مناسبات معينة ويشرب الخمر ويزني ويكذب ووو ولكن بمجرد ان يهاجم احد دينه فإذا هو يستفيق من سباته.انت يا عماري شخص دجال عندك وجوه كثيرة بينما بنكيران رجل واضح يخاف الله لو كانت بعض السلط في يده لغيرا الكثير في المغرب للافضل.للعلم انت لست من العادلة والتنمية ولكن بنكيران هو أفضل رجل يمكن يستحق الثقة ارحل ارحل ياعماري
مقبول مرفوض
-7
-3-
Samad
11 أكتوبر 2016 - 08:31
Tismamin a3mi yahya hhhhh
مقبول مرفوض
-6
-4-
توتوح
11 أكتوبر 2016 - 09:44
تكمش وسير تنعس راك طلعطي لينا في الراس...غادي تبقى حياتك في المعارضة الى يوم الدين.
مقبول مرفوض
10
-5-
Nadja O Nadji
11 أكتوبر 2016 - 09:49
أنت متناقض فيما تقول؛ لقد نسيت أنك تعمل تحت شعار ( الله الوطن الملك )
عفوا أنت جاهل لا تعرف ماذا يعني هذا الشعار
أنت بمثابة قارورة فارغة يملؤونك بما يريدون
مقبول مرفوض
19
-6-
محمد
11 أكتوبر 2016 - 10:27
أنت محق إلياس العمري و نتمنى أن نرى هذا الحزب الدموي الهمجي الضال الذي يريد أن يقود المغرب إلى حافة الهاوية كسوريا و ليبيا و اليمن نريد أن نراهم في مزبلة التاريخ المغريي و حظ موفق و أعان الله الملك محمد السادس على هؤلاء الكلاب الضالة.
و نشكرك إلياس العمري لتصديك لمشروع الإخون الكذابين و لمشروع يوسف القرضاوي الذي كان أول من هنأ بنكيران ليشعل الفتنة في مغربنا سحقا سحقا له
مقبول مرفوض
-7
-7-
MOCROMATI
11 أكتوبر 2016 - 10:34
نعم وليعلم المغاربة أن الفكر المتوحش الداعشي التي تنتجه مملكة الرمال في الربع الخالي مهلكة الرعب آل سعود لا يفرق بين أحد من الآدميين سوى كانوا مسلمين ومسيحيين ويهود والا دينيين ,همه الوحيد القتل والدمار والخراب لمن لايؤمن بعقيدته الإجرامية قطع الرؤوس وسفك الدماء وأخذ النساء سبايـا ودمير الأضرحة وغير ذالك حسب فتاوي كبيرهم الذي علمهم السحر إبن تيمية الحوراني الكردي.
أنظروا إلى أحوال أفغانستان والعراق وسوريا واليمن وليبيا ومصر وتونس ونيجريا والجزائر.وهاهو السرطان البعيري الفكر الإجرامي الشاذ إتخذ من مدينة مراكش مقراً له لنشر ثقافة الدم بين المغاربة كافة.
مقبول مرفوض
11
-8-
مواطن
11 أكتوبر 2016 - 10:41
لا افهم لماذا هذا الكره لااسلام
مقبول مرفوض
9
-9-
قدماء محاربين بثانوية إمزورن
11 أكتوبر 2016 - 11:19
كفاك أيها الأمي الغبي اللامنوذي من كثرة الكلام والفلسفة البوعياشية القديمة

أنا أعرف تاريخك وميولاتك المنبطحة ومستواك الدراسي،هل نسيت كل شيء؟

السرقة،الكذب،والتسكع في الشوارع،و..و..و..و؟الآن أنظر إليك كانك الذي رأيته في الثمانينات .

كفاك،كفاك افتخارا وتكبر على الفقراء والمساكين،لأن حبيبنا محمد (ص ) أخبرنا بذلك

أسعد الناس آخر الزمان،لكع بن لكع أو كما قال (ص)،أنت مغرور بنفسك.
مقبول مرفوض
-6
-10-
الرأي الحر
11 أكتوبر 2016 - 12:39
يريد أن يرضي أسياده في الغرب ومواليه في الداخل بعدائه لله، والله ثم والله لن تقوم لك قائمة يامستوى الإعدادي، إن الفكر المتوحش هو الذي يدعو إلى معاقرة الخمر والحريات الفردية وأنا مالي وغيرها كثير، أما ديننا فيدعو إلى الطهر والنظافة، لقد حارب كثيرون عقيدتنا ولم ينجحوا، لو كان مولاي موحند لتبرأ منكم ومما تقولون ، نحن دولة إسلامية سواء رضيتم أم أبيتم، يجب أن تستحيوا بعد مهزلة الانتخابات شراء الذمم ب 200 درهم ، كنا نتورع من ادريس البصري الأول وقد خلفه ادريس البصري الثاني
مقبول مرفوض
-2
-11-
11 أكتوبر 2016 - 13:08
Mazian
مقبول مرفوض
0
-12-
bariyou haddou
11 أكتوبر 2016 - 13:45
أعوذ بالله من هذا الوجه المتجهم ، أصاب بالغثيان عندما أسمع للبلطجي الذي باع الريف وأهله بثمن بخس.

إرحل يا عضو المخابرات أرحل Degage
مقبول مرفوض
-1
-13-
أبو جهل المعاصر
11 أكتوبر 2016 - 14:09
الأصالة والمعاصرة تزخر بذوي الكفاءات العالية ولكن للأسف توجد تحت نفوذ جاهل وأمي,كيف يعقل أن يكون مثلا شخص بحجم الباكوري تحت أوامر الأمي الجاهل ؟هل من جواب؟
مقبول مرفوض
-1
-14-
كتامي وشاهد اثبات.
11 أكتوبر 2016 - 14:16
فعلا حزب يكره الاسم والمسلمين ويريد افساد العقيدة ولايتعامل الا مع المفسدين وتجار المدرات كالذي حصل بكتامة مع الانبراطور الثلث وغيره، فاللهم ولي امر المسلمين خيارهم.
مقبول مرفوض
7
-15-
ريفي وافتخر
11 أكتوبر 2016 - 15:07
عجيب السي الياس ابن بلدتي وقريتي اولا شوهت باهل الريف ووباهلك وامك قبل ذلك واظهرت الريف واهله بصورة لا تليق بنا كمجتمع له عراقة في النسب والحضارة ، ثانيا ما هذه الطريقة يمكن ان تصل او تنتصر على 40 مليون مغربيا مسلم السي العماري ان غباءك وغباء اعضاء حزبك هو من اوصل الاسلاميين الى سدة الحكم بعدكا كانوا قاب قوسين او ادنى من السقوط ظننتك انك ستسفيد من غبائك حينما دفعتم كثيرا من المغاربة للتصويت لصالح العدالة بتصريحاتكم الغبية ومسرحياتكم الهزيلة لكن يبدو ان الحقد قد اعمى بصيرتكم ولم يترك لكم فرصة للتفكير بجد لمنافسة الخصوم بعقلانية ومنطق وبرامج اقتصاديىة يمكن من خلالها اقناع الناس انكم بالفعل البديل المناسب الذي سينقد المغاربة من براثين الفقر والازمة لكنكم جميعا في الهوى سوى واصبح المغاربة يصوتون بناء عى الاصلح والاقل فسادا وان كانوا يعلمون علم اليقين انه لا امل في الافق القريب
مقبول مرفوض
-1
-16-
dr redouan
11 أكتوبر 2016 - 15:36
مسكين عمار ناغ عاذ ارراقا،اسي الياس لو كنت ريفيا حقا لما بعت الريف للمخزن تاريخك يفظحك.لقد استعملتم كل الاساليب المشبوهة للفور ولم ولن تنجحوا.لانكم لا شيء. هل تعتقد اننا لازلنا زمن البصري والخوف من المقدمين؟العيال كبرت يا سيدي واصبح المغاربة عايقين ونحن نعلم ان البواجدة كانوا سيكتسحون الساحة لولا التحكم واننتم عارفين حسن منا اولا.المهم قل ما شئت فقد قال الله تعالى ان الارض يرثها عباده المصلحون.وكفى بالله وكيلا
مقبول مرفوض
-5
-17-
فكري هولندا
11 أكتوبر 2016 - 16:14
كلام فارغ مليئ بالمطاط يا عماري يامتكبرون
مقبول مرفوض
3
-18-
احفير
11 أكتوبر 2016 - 16:30
يالطيف . اشنو هذا المهزلة.الحزب ديالو مازال خلاه كيهدر.مستوى ضعيف جدا جدا.
مقبول مرفوض
-5
-19-
11 أكتوبر 2016 - 17:05
الياس حققتم معجزة في الاءنتخابات الماضية لان حزب الظلام يستعملون الدين وانت تعلم بان المغاربة 70% اوكثر الجهل ينخر ادمغتهم وتجار الدين يعرفون ذالك بن كيران خرب بيوتهم وافقرهم ولكن يعرف بان يدغدغ ادمغة الضعفاء ببعض الكلمات من القران ثم يكسبهم كالاغنام
مقبول مرفوض
-52
-20-
حمادي
11 أكتوبر 2016 - 18:03
حزب البام يصوت لصالح جميع ميزانيات حكومة بنكيران الاخوانية ,,,,,, ماذا تعارض يا منافق يا مزور
مقبول مرفوض
-1
-21-
Thoudath
11 أكتوبر 2016 - 18:47
السبب الرئيسي لنجاح حزب العدالة و التنمية هو الجانب الديني فنسبة كبيرة ممن صوتوا عليه لكونه يعرف بحزب إسلامي
و الأصالة المعاصرة نجاحه بسبب التحكم و السلطة و استعمال المال
مقبول مرفوض
5
-22-
محمد علي - برلين - الماينا
11 أكتوبر 2016 - 19:30
العماري استفاق متاخرا وعلى راس حزب مشبوه العقيدة والأيديولوجية والخيارات الكبرى وللأسف من الريف من ارض المقاومة والنضال والشرف الذي وجده ما تبقى لاهلنا في الريف كهوية . نعم نختلف مع العدالة والتنمية ولكن على أساس ديموقراطي سلمي وشفاف كما حصل في صناديق الاقتراع التي أظهرت ان عقيدة التوحش كما يزعم سي الياس تسكن المدن الكبرى والحواضر وان الحداثة هربت الى الهوامش والقرى المنسية ومجال الامية.
انها العجايب بكل معنى الكلمة ... الياس عاش صدمة فعلا لانه كان يحلم بالحكومة ولغة التحريض لم تعد نافعة ولماذا ستجند من اجل محاصرة العدالة والتنمية أصلا ؟ اما عقيدة التوحش الفعلية فهي حاضرة وتحميها أمريكا في سوريا والعراق واليمن وليبيا . اين موقعك انت أيها الصغير في لعبة الكبار لا انت ولا حتى مغربك كله له موقع في هذا الصراع بل كل الاعراب فلا داعي للانتفاخ فاكل يعرف من وراءك ومن يقود هذا المسخ الدي أصبحت انت على راسه . تذكر واعيد قراءة التاريخ وانت من عاش في الجامعات مار كسيا شيوعيا تريد اسقاط النظام وكيف كان انصار بن كيران لا يستطيعون التفوه امام عصابات القاعديين والفلول الحمراء الدموية وكم عانت المحتجبات من ممارسات الرفيقات البولشيفيات على ايادي زمرتك البوليسية يا الياس . لكن الأيام دول انهم يحكمون الان ويتوسعون ويكتسحون دواير الحداثة ويرمون بك الى قيعان الأرياف والبوادي حيف الناس لا تقدر ان تنطق حتى أسماء الأحزاب ومنهم حزبك بشكل صحيح . الا يمكن الاعتبار والابتعاد عن هذه المسرحيات الحقيرة . شخصيا لا احب ان أرى لا البام ولا بن كيران يحكم المغرب للان حلمي كان في مغرب حر نزيه لكل ابناءه مفتوح على العالم كنمودج للحريات والديموقراطية الحقيقية . اما وقدر انتهى الى مصيره السياسي اليك وغريمك بن كيران فانا من غربتي انادي أيها اني احبك كثيرا ولكن الى حين وعزاءي ما غرسته من شجيرات اللوز والتين والزيتون .
مقبول مرفوض
-1
-23-
ميس نارية ذحوري
11 أكتوبر 2016 - 19:32
اذا كان في الريف عملاء فأنت والله رئيسهم .الكل في الحسيمة الحبيبة يعرف وشايتك وعملات المخزن الذي اسكنك في قنواته الاعلامية البءيسة لتلميع صورتك بين الذين لا يعرفون نفاقك وانانيتك مقابل مكانة لا تستحقها لأن اليد التي ترفعك غير يدك.وهذه قمة الفشل والغش بل الغباوة بعينها.....مكانك في المقبلة بين اخوتك العملاء
مقبول مرفوض
-3
-24-
Said france
11 أكتوبر 2016 - 20:13
سلم وعليكم عندكم عوقدا معا ليس العومري هاوا راجل عليكم مفهمتوشي ريف مكيوفرسي رجل واحد بحلو هاوا لي فيكم بوحدو كيوجه العدين ديرو بحلو بلاقل وهدرو البيياعين ريف ملكم حاقدين عليه
مقبول مرفوض
-3
-25-
أوجلان
11 أكتوبر 2016 - 21:05
التعليق رقم21 هل بالفارسية أو الكردية أم ماذا؟
مقبول مرفوض
-4
-26-
Farid
11 أكتوبر 2016 - 21:09
العمل السياسي اجهض في المغرب بتعنت المخزن لا شيىءيفلح الكل يتكسر على صخرة الملكية وهد بنكيران ماعندو ما يدير ولكن هو قالها قل انا منحكمش
مقبول مرفوض
2
-27-
Kamal
11 أكتوبر 2016 - 22:09
اذاكان في الريف جهلاء فهؤلاء الذين ينتقدون الياس سيدهم ان امثالكم هم من هجرو مولاي موحند ومات في مصر الى المزبلة ياشرذمة المجتمع
مقبول مرفوض
3
-28-
أوجلان
11 أكتوبر 2016 - 22:47
تعليق said france هل بالفارسية أو بالكردية أو ماذا؟
مقبول مرفوض
0
-29-
Mohamed hollanda
12 أكتوبر 2016 - 09:06
لو كنت تأمن بالديمقراطية لهنأت العدالة واحترمت اختيار الشعب وسكت ولكن لأنك دجال الريف فقد فقدت البوصلة.ايها الشعب المغربي لا تتفاجؤا اذا ما وقعت تفجيرات هناك او هناك بتدبير من هذا الدجال وبعض اعوان المخزن حتى يتم تصفيه العدالة والتنمية وحينها سيضهر هذا الدجال وسيقول الم اقل لكم الم أحذركم ايها المغاربة.الكل لازال يتذكر ما وقع حينها في الصحراء بصنع هذا الدجال. ارحل ارحل ايها التمساح
مقبول مرفوض
-3
-30-
اخوكم
12 أكتوبر 2016 - 09:15
الرد على رقم 19 اللهم استعمال الدين وﻻ استعمال الرشوة. اتقو الله في دينكم الحياة فانية .
مقبول مرفوض
-2
-31-
حسنين
12 أكتوبر 2016 - 09:32
و السي الشريف هادا راه الشغل ديال الدولة ماشي ديال شي حزب كيف مكان ،وراك تتشوف المجموعات الارهابية كيفاش تتفكك وتدخل السجن عبر أجهزة الدولة ...........ولكن اسمحلي نسيت لحقاش لحزب ديالك هو الدولة واقيلا.....وتا سير نقي غير راسك واصحابك ........
مقبول مرفوض
4
-32-
لا منتمي
12 أكتوبر 2016 - 09:41
كلام الياس منطقي ستظهر نتائجه مستقبلا دون شك وحينهاستنكشف الوجوه المختبئة وراء الشاشات الزرقاء من اتباع الغول الكبير بنكيران الدي اقصا منطقة الريف من كل مشروع تنموي وزادها بنكرانه لمعرفته اياها . صراحة ما كنت اظن ان بعضا من شباب الريف ينخرون منطقتهم من الداخل دون ان يدركوا وارتموا في احضان مشروع بنكيران الدي حدثكم عنه البام باسم امينه العام ...
مقبول مرفوض
0
-33-
باعزيز
12 أكتوبر 2016 - 15:37
العماري اذهب في حالك يامسكين انت بعيد عن السياسه ومستعمل كالبطارية المزورة
مقبول مرفوض
0
-34-
منير
12 أكتوبر 2016 - 16:09
تحية منا عالية الى الاستاذ الياس وتحية من 40800 ريفي يحيونك ويشدون على ايا دك والى الامام ولا يهمك بعض الاقزام
مقبول مرفوض
-3
-35-
majhol
12 أكتوبر 2016 - 17:37
Slm ana mchit molahid dyal lbam lmonkar mofsidon lablad jabo 500 sawt daro 5000 sawt 3ad jabo snada9 3amrin bal aswat lah omanhada monkar
مقبول مرفوض
-4
-36-
ذافونسث
12 أكتوبر 2016 - 18:11
التعليق رقم 9 نعم من شب على شيء شاب عليه : السرقة...الكذب...التسكع في الشوارع وهذا هو الفيروس الذي أصيب الريف بعدواه و أضحى منكرا يجب على الجميع العمل على تغييره حسب إستطاعته.
مقبول مرفوض
2
-37-
12 أكتوبر 2016 - 18:24
اءلياس العماري تقدم بحزب الاصالة والمعاصرة من خمسين مقعدا الى 102 مقعدا في 2016 رغم الحقد الذي زرعه الحسن الثاني ودريس البصري ضد الريف والريفيين وهاانتم ترون كيف غرس فيكم احتقار لانفسكم والتسفيق للفاسيين والرباطيين ولقد بلغ فيكم الحقد حتى اصبحتم تشتمون قرية امنود التي فيها اناس طيبين ياببغاوات بن كيرا انتم تعرفون بانكم مكروهين عند بن زيدان رغم لسحكم للكابة لن يرضى عنكم اما الياس لم يكون وزيرا او رءيس الحكومة حتى نهينه بطريقتكم الحاقدة المريضة ونحن نعرف اي ريفي سيظهر بعد الياس كيف ماكان نوعه متديين اوغير متدين سيكون منبوذا ولكم في عزالدين العثماني نموذجا هو احسن من بن كيران بالف مرة ولكن سوسيته هي العاءق
مقبول مرفوض
1
-38-
Fikri Hollanda
12 أكتوبر 2016 - 19:18
كلام فارغ مليئ بالمطاط يا عماري يامتكبرون
مقبول مرفوض
-4
-39-
التوزاني
12 أكتوبر 2016 - 23:08
الى رقم 34منير أستاذ وتفتخر به؟
مقبول مرفوض
1
-40-
موح اكوح
13 أكتوبر 2016 - 11:52
الحزب الوحيد الذي يريد ان يذل الريفيين و يستعبدهم هو حزب الخفافيش الظلام الذي يريد ان يتغلغل في الريف وينشر افكاره الداعشية المستبدة ولكن الحمد لله اهل الريف وقفوا له بالمرصاد ومن هنا احييهم عن روجولتهم وطردهم لهذا الحزب المشؤم الى مزبلة التاريخ
مقبول مرفوض
3
-41-
عبد الله
13 أكتوبر 2016 - 13:50
السلام عليكم،يا اخوان في فرنسا لديهم الشلغومي يتحدث باسم المسلمين بدون ترخيص وفِي الريف لدينا الياس العماري.
مقبول مرفوض
-12
-42-
13 أكتوبر 2016 - 19:59
acabo de leer esos comentario de algunos ignorantes q atacan a ilias alomari nativo de la rejion del rif les digo a esos ultimos q benkiran consederado como psicopata no tiene ningun relacion con el islam ese hombre no tiene ningun objetivo ni proyecto sino para realizar su opjetivo personal
مقبول مرفوض
0
-43-
ahabarouch khalid
14 أكتوبر 2016 - 04:59
ساحدثكم بصفة خاصة . لن ينفع الريف كثرة الردود التي تنصر الظلامية و بصفة عامة لن ينفع الريف تلك الاحزاب التي تعمل في ظل شروط دستور ممنوح
بن كيران قد ملأ الدنيا ضجيجا شعبويا لا فائدة منه أما الياس فصار بصرخ كأن شيئا خطيرا قد وقع
و الحال أنهنا يخدمان المخزن بشكل متناغم
مقبول مرفوض
0
المجموع: 43 | عرض: 1 - 43

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media