English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تحويل ميزانية اصلاح الطرق لشراء سيارتين للرئيس ونائبه يدفع سكان امزورن لصيانة الشوارع من مالهم الخاص (0)

  2. تحويل ميزانية اصلاح الطرق لشراء سيارتين للرئيس ونائبه يدفع سكان امزورن لصيانة الشوارع من مالهم الخاص (0)

  3. مطلب ربط الحسيمة بشبكة السكة الحديدية على طاولة وزير النقل (0)

  4. مطلب ربط الحسيمة بشبكة السكة الحديدية على طاولة وزير النقل (0)

  5. فريق شباب الريف الحسيمي يضيف ثلاث نقاط الى رصيده(فيديو) (0)

  6. انتحار ستيني في ظروف غامضة نواحي اقليم الحسيمة (0)

  7. تعاطف كبير مع معتقل حراكي سابق يعيش حياة التشرد بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مافيا تغرق اسواق الحسيمة والناظور باللحوم الفاسدة

مافيا تغرق اسواق الحسيمة والناظور باللحوم الفاسدة

مافيا تغرق اسواق الحسيمة والناظور باللحوم الفاسدة

كشفت جريدة المساء، في عددها ليوم الاربعاء، ان السلطات الأمنية بالأقاليم الشمالية للمملكة تباشر عمليات البحث عن مافيا مغربية إسبانية غرقت الأسواق بمواد غذائية، ضمنها كميات كبيرة من مشتقات اللحوم التي أعدت في معامل غير مرخص لها داخل سبتة ومليلية المحتلتين. 

وافادت الجريدة، أن المكتب الوطني للسلامة الصحية بعث بتقارير "مقلقة عن كميات كبيرة لمشتقات اللحوم صادرها خلال الشهرين الماضيين"، مؤكدة أن السلطات الأمنية تحاول تفكيك مافيا إسبانية ومغربية تتوفر على قاعدة خلفية بالمدينتين المحتلتين، وتقوم بتوزيع مواد فاسدة أو تقتني من معامل سرية غير مرخص لها.

وتقوم السلطات المغربية بالتنسيق مع نظيرتها الإسبانية، تضيف ذات المصادر، من أجل القيام بمداهمات داخل المدن المحتلة لمصادرة المواد الفاسدة التي توزع على نطاق واسع بكل من الناظور والفنيدق وتطوان والحسيمة والعرائش والمضيق..

وأكدت ذات المصادر أن التقارير التي أعدها المكتب الوطني للسلامة الصحية دق ناقوس الخطر حول تهديد صحة المغاربة بسبب هاته المواد، حيث أوضح في تقريره أن الكميات تضاعفت مقارنة بالسنة الماضية مع امتداد مساحة ترويجها.

وأثبتت التحريات الأولة أن الأمر لا يتعلق فقط بتهريب معيشي بسيط، بل بكميات كبيرة جدا، وهو ما يؤشر على وجود شبكة منظمة ومافيا حقيقية تغرق الأسواق المغربية بمواد فاسدة، كما أن السلطات المغربية والاسبانية اتفقتا على تشديد المراقبة على المعابر الحدودية البرية والبحرية من أجل محاصرة أنشطة مافيا مشتقات اللحوم. 

صحف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
محمد
17 غشت 2016 - 20:31
هههه شكون لي دار الاحصاء فالسنة والسنة الحالية القى الفرق. اما شريك .ولا غير تهمة. الفاهم يفهم
مقبول مرفوض
0
-2-
لو لم
17 غشت 2016 - 23:12
خبر ليس جديد وانما قديم يعرف عن هده الشبكة المروجة للحوم المهربة من مليلية واكثرها كبدة الخنزير والدوارة (الكرشة) وتملئ بعض الاحيان طاولات شبه الجزارين الصغار بالاسواق الاسبوعية ومنه من يوزعها على بعض المطاعم اعتذر ؟ لم اقل اغلبيتها . كما سبق ان شوهد في احد الحواجز الطرقي في شهر مارس بالقاء القبض على سيارة محملة بما ذكر وتم التصالح معها بمليون ونصف السنتيم (مع التحاشي عن التفاصيل الكاملة والمكان)
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media