English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. استعدادات متواصلة بميناء الحسيمة لاستقبال أفراد الجالية (0)

  2. ابحروا من الريف.. انقاذ 16 مهاجرا سريا واجهوا صعوبات وسط المتوسط (0)

  3. الحسيمة.. التحرش ومضايقة التلميذات بجماعة إساكن يثير قلق الآباء (0)

  4. اسبانيا.. اعتقال بارون مخدرات مبحوث عنه في بلجيكا كان ينوي الفرار الى المغرب (0)

  5. اسبانيا.. اعتقال بارون مخدرات مبحوث عنه في بلجيكا كان ينوي الفرار الى المغرب (0)

  6. عنف المختلين عقليا يهدد سلامة المواطنين بمدينة الحسيمة (0)

  7. عنف المختلين عقليا يهدد سلامة المواطنين بمدينة الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري يستقبل وفداً صينياً لتفعيل اتفاقية إنشاء مجمع صناعي

العماري يستقبل وفداً صينياً لتفعيل اتفاقية إنشاء مجمع صناعي

العماري يستقبل وفداً صينياً لتفعيل اتفاقية إنشاء مجمع صناعي

استقبل، صباح اليوم الأحد 12 يونيو الجاري، إلياس العماري، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بحضور مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، ومحمد اليعقوبي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، أعضاء الوفد الصيني الذي حل بمقر مجلس الجهة، في إطار الاتفاقية الإستراتيجية التي تربط المملكة المغربية، وجمهورية الصين الشعبية، وعلاقة بالاتفاقية التي وقعت مع شركتي (Haite Group) و (Morocco China International)، والمتعلقة بمشروع إحداث مجمع صناعي (صيني – مغربي) بمدينة طنجة.

ومباشرة بعد حفل الاستقبال الذي تم خلاله إلقاء الكلمات الترحيبية وتقديم تفاصيل المشروع وتبادل الهدايا التذكارية، انتقل الوفد إلى موقع مشروع المجمع الصناعي، كما تمت زيارة ميناء طنجة المتوسطي ومنطقة “ملوسة” الصناعية.

وكان إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، قد حل ضيفا في ماي الماضي، على جمهورية الصين الشعبية، بمناسبة التوقيع على مذكرة تفاهم في بكين وتخص مشروع المنطقة الصناعية والسكنية بجهة طنجة.

وأكد حينها العماري في تصريحات للصحافة أن “المشروع مجرد بداية وستكون هناك مشاريع أخرى في المستقبل”، مستطردا أن المستثمرين الصينيين وقفوا على التطور الحاصل في الجهة، وأن مذكرة التفاهم تخص “مشروعا ضخما سيعود بالفائدة الكبرى على سكان الجهة”.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
نبيل
13 يونيو 2016 - 01:21
هل في الشمال الا طنجة ؟؟ كل المشاريع تدشن هناك فقط ? اما منطقتنا بالخصوص فهي تعرف ركود اقتصادي وتجاري خطيير والبطالة قي ارتفاع مهول، اين انت يا الياس العماري؟ ام انك فقط حصلت على ما كنت تتمناه وهو منصب سامي وراتب سمين !
مقبول مرفوض
4
-2-
mnouf
14 يونيو 2016 - 03:30
طز طز طنجة لكتعرفو ....اما الريف الله ارحمو
مقبول مرفوض
0
-3-
يحيى
15 يونيو 2016 - 10:08
باش إيزيد إهجم عليهم " العريبان " أو تزيد تكثر الجرائم. طنجة فقدت جماليتها وأناسها مستائون لإكتساح الإسمنت المسلح وكثرة المشاريع التي لا تزيدها ألا فوضى وانعدام الأمان، بسبب عدم توفير الأرضية الازمة لذلك. ( كيوجدو البقرة قبل الكوري، ثم يشرعون في الهدم والتخريب من أجل التوسيع). أين هي المناطق الخضراء ؟ بحال لي كيعملوا اسيادكم الجيران المتواجدين وراء البحر المتوسط. الإنسان الطنجي سيظطر مستقبلا لزيارة الطبيب النفسي بكثرة ومصحاة الأمراض العقلية. وهذا واضح من سياسة توفير الإسمنت على حساب الأماكن الخضراء. فالإنسان أيها المسؤولون جزء لا يتجزء من الطبيعة الإلاهية ، فلا تحاولوا إخراجه منها، وبالتالي إخراجه من إنسانيته لتصنعوا منه ما تريدون .كفى ثم كفى من التلاعب بهذا الإنسان.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية