English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. فريق شباب الريف الحسيمي يضيف ثلاث نقاط الى رصيده(فيديو) (0)

  2. انتحار ستيني في ظروف غامضة نواحي اقليم الحسيمة (0)

  3. تعاطف كبير مع معتقل حراكي سابق يعيش حياة التشرد بالحسيمة (0)

  4. تعاطف كبير مع معتقل حراكي سابق يعيش حياة التشرد بالحسيمة (0)

  5. الحسيمة .. حادثة سير خطيرة ببني بوعياش تخلف اصابات (0)

  6. تسجيل 10 هزة ارضية خفيفة قبالة سواحل الريف خلال 3 ايام (0)

  7. الحسيمة..1,3 مليار لتهيئة طرق قروية بجماعة لوطا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | الهولنديون يريدون المغربي بوطالب رئيسا للوزراء

الهولنديون يريدون المغربي بوطالب رئيسا للوزراء

الهولنديون يريدون المغربي بوطالب رئيسا للوزراء

 كشف استطلاع للرأي قام به، الأحد الماضي، أحد أكبر مكاتب الدراسات بهولندا «موريس دي هوند»، أن نسبة تقارب 80 في المائة من الهولنديين تؤيد وصول عمدة روتردام المغربي الهولندي، أحمد بوطالب، إلى منصب رئيس الوزراء، وأنه السياسي الأكثر ملاءمة لقيادة هولندا في المرحلة المقبلة. 

وحصل أحمد بوطالب على أعلى درجة من بين عشرة من السياسيين البارزين الذين طرحهم الاستطلاع. وعلل الهولنديون منح ثقتهم لبوطالب بتفاعله بشكل جيد مع الناخبين من جميع الأحزاب تقريبا. وقال مصدر مقرب من العمدة بوطالب إنه يرجح إن يكون سبب هذا التصويت هو مواقف بوطالب من الهجرة والإرهاب، مضيفا أن حتى الناخبين من الحزب اليميني المتطرف وحزب الحرية يؤيدون وصول بوطالب إلى أرفع منصب سياسي في هولندا.

اليوم 24

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
الحاج محمد هتلر
14 مايو 2015 - 11:15
الرجل المناسب في المكان المناسب/// وربما سينجح أبو طالب لتعزيز الأمن الداخلي الهنولندي وتحرير هولندا من النصابين والغشاشين وفلول الدواعش ومراكزهم المنتشرة حتى في القرى الهولندية ويعيش من صندوق المعاش الإجتماعي وبالسرقة وبيع المخدرات وفتح محلات للدعارة والزنا.إن بعض الأحياء في المدن الهولندية أشبه من قندهار وباب الأحد وقلعة سراغنة..

والغريب في الأمر أن 65% منه بدون عمل ويتسكعون في الشوارع والمقاهي والأحياء ومنهم من يذهب إلى مراكز النميمة والقيل والقال المساجد التي شيدت بالمال الحرام الربا والمخدرات وغالباً ما يقوم كبار الحشاشين بدفع مبلغ كبير ليدعوا له كاهن المسجد بالدعاء وأن يتقبل الله منه الصدقة المحششة وأن يحشره مع الشهداء والصالحين.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media