English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. العقائد النصرانية (0)

  2. مجلس جماعة بني بوعياش يعقد دورته العادية لشهر ماي (0)

  3. الحسيمة.. الضمان الاجتماعي يُغرم ارباب مقاهي ومطاعم لم يصرحوا بأجرائهم (0)

  4. مشروع لفتح طريق الى جبل "مورو بياخو" من مدخل مدينة الحسيمة (0)

  5. المغرب يفكك خلية كانت تحضر لتنفيذ اعمال إرهابية (0)

  6. حجز ازيد من 5 اطنان من الحشيش بالحسيمة (0)

  7. نقل 28 مهاجرا الى ميناء الميريا بعد اسبوع من صولهم الى جزيرة البوران (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | أمسية ترفيهية خاصة بالأطفال بأيت يوسف أعلي

أمسية ترفيهية خاصة بالأطفال بأيت يوسف أعلي

أمسية ترفيهية خاصة بالأطفال  بأيت يوسف أعلي

في إطار الاهتمام المتزايد بالطفولة من خلال استفادتها من الأنشطة الترفيهية والتربوية والثقافية والفنية، نظم تلاميذ ألثانوية الإعدادية سيدي بوعفيف بتأطير من أستاذ التكنولوجيا الصناعية و بشراكة مع روض النجاح  أمسية ترفيهية خاصة بالأطفال  يوم الأربعاء 1 أبريل 2015 ، بمقر روض النجاح ، الأمسية التنشيطية التي برعت في إمتاع الأطفال الحاضرين بفقرات متنوعة التي نالت إعجاب الجميع وحظيت بحرارة تصفيق الأيادي الصغيرة المفعمة بالبراءة.

عرفت الأمسية مجموعة من الكلمات كانت أولها كلمة ترحيبية لمعلمة روض النجاح ، وثم أستاذ التكنولوجيا الصناعية الذي عبر عن إعجابه بمستوى تلاميذ الروض والذي يعكس المجهودات الجبارة التي تقوم بها المعلمة...

افتتحت الأمسية بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها فقرات تنشيطية وترفيهية من تنشيط أستاذ التكنولوجيا الصناعية معلمة روض النجاح التي زرعت البسمة على وجوه الأطفال وكذلك استحسنها جل الحاضرين من أباء وأمهات وأولياء الأطفال في حين تم الختام  بمجموعة من الأناشيد التربوية بالعربية والفرنسية وبمشاركة تلاميذ ألثانوية الإعدادية سيدي بوعفيف و الأطفال الحاضرين.

هذا و لقي هذا النشاط التربوي الترفيهي إعجابا وتشجيعا كبيرين من طرف الآباء الذين حضروا رفقة أطفالهم، وخلف انطباعا جيدا لديهم فيما ، تم توزيع عدد من الهدايا والجوائز على الأطفال.

 مراسلة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media