English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. الحسيمة.. الحبس موقوف التنفيذ لمتهم بهتك عرض قاصر (0)

  2. القضاء الاسباني ينظر في تسليم زعيم شبكة لتهريب المخدرات الى المغرب (0)

  3. موجة حر تجتاح العديد من المناطق في المغرب (0)

  4. شباب الريف الحسيمي يعود بنقطة وحيدة من العروي (0)

  5. الناظور.. جماعة بني انصار تتراجع عن احداث نصب تذكاري للمرشال امزيان (0)

  6. اطلاق مشروع لتقوية الطريق الجهوية الرابطة بين امزورن وتمسمان (0)

  7. رأي : الإفراج المقيد بشروط..الية قانونية لإنفراج أزمة معتقلي الحراك (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الدريوش : شاب يقتل والدته ويدفن جثتها في مطرح للنفايات

الدريوش : شاب يقتل والدته ويدفن جثتها في مطرح للنفايات

الصورة من الارشيف الصورة من الارشيف

اهتزت جماعة ثلاثاء ازلاف باقليم الدريوش، على وقع جريمة قتل شنعاء راحت ضحيتها سيدة في الخمسينيات من العمر على يد ابنها، الذي قام بعد قتلها ودفن جثتها في مطرح للنفايات.

وحول تفاصل الواقعة افادت مصادر متطابقة ان الابن قام ليلة امس السبت بضرب والدته على مستوى الراس بقضيب حديدي ، بعد ان رفضت مده بالمال، لتسقطت مغميا عليها، وقام بعد ذلك بتكبيلها مستعملا حبلا ، ثم شنقها حتى الموت .

وقام الجاني بعد اقترافه لجريمته بنقل جثة والدته الى مطرح للنفايات قريب من مسكن الاسرة ، ودفنها في الموقع، غير انه وأثناء عودته الى المنزل تصادف مع وجود الاب الذي سأله عن غياب الام ، ليجيبه ببرودة اعصاب انه قام بقتلها ودفنها في مطرح النفايات، ليقوم الاب بإبلاغ مصالح الدرك الملكي التي استنفرت كل عناصر لاعتقال الجاني بعد ان حاول الفرار ، وهو ما تم فعلا بعد لحظات قليلة .

وقامت مصالح الدرك الملكي باستخراج الجثة، من مكان دفنها ونقلها الى مستودع الاموات قصد اخضاعها للتشريح الطبي، فيما اخضع الجاني للاستجواب في انتظار عرضه على انظار القضاء.

ورجحت بعض المصادر ان يكون اسباب اقتراف الجاني لجريمته راجع لإدمانه على تعاطي المخدرات، وعدم قدرته لتوفير المال لشراء المخدرات ، نظرا لعطالته .

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
ريفي
8 فبراير 2015 - 19:51
سلام الله عليكم أنا من نفس القرية وهذه الاسرة جيراننا اعرفهم حق المعرفة ،هم من الاسرة فقيرة ونحن جميعا فقراء عند الله. السيدة المتوفى رحمها الله كانت ونعم الام و الزوجة صبورة ومكافح مع زوجها و على اولادها، و الأب تاءب الى الله منذ سنوات و اصبح متدينا بارك الله فيه.اما الابن كان يستعمل المخدرات الله يحفظ كل مسلم منها لقد دخل من فترة الى المستشفى للأمراض العقلية ولكنه تمكن من الخروج منها و اقدم على فعلته هذه البشعة. اخواني اخواتي أنى اطلب منكم الدعاء بالرحمة لهذه السيدة والصبر لزوج وباقي الأبناء ان الله وان اليه راجعون ولا حولة ولا قوة الا بالله العظيم
مقبول مرفوض
15
-2-
karim
10 فبراير 2015 - 07:53
لماذا صار جيل من المغاربة بهذه الوحشية حتى تمتد ايديهم الاثيمة الى آباءهم وامهاتهم اصبحنا نعيش ظاهرة دخيلة على مجتمعنا
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media